اهم الاخبار
الثلاثاء 05 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مشاهير كرة القدم في العالم

ميسي ورونالدو ونيمار
ميسي ورونالدو ونيمار

تعتبر رياضة كرة القدم من الرياضات العالمية التي يتابعها ملايين الأشخاص من مختلف الجنسيات والشخصيات والفئات حول العالم، ومنهم من يفضلها حباً لرياضة كرة القدم نفسها ومنهم من يتابعها لأنه معجب بأحد اللاعبين، حيث يوجد بالأندية التي لديها شهرة عالمية مثل نادي ريال مدريد أو برشلونة وغيرهم العديد من اللاعبين المحترفين في هذه اللعبة، وفيما يلي نقدم لكم مشاهير رياضة كرة القدم في العالم.

المراهنات الرياضية واللاعبين 

نظراً لوجود ملايين الأشخاص المحبين لرياضة كرة القدم ولاعبيها لجأ الكثير من الأشخاص إلى مواقع yyy casino والدخول فى المراهنات الرياضية، التي يمكن من خلالها الرهان على اللاعب المفضل وعن تحقيقه للعديد من الأهداف بالفريق المقابل مما يجعل فريقه يحقق الفوز، وفي نفس الوقت يحقق اللاعب المراهن الكثير من الربح المالي الحقيقي من خلال المراهنات الرياضية والتوقعات الصحيحة، فكل ما عليك هو وضع الرهان والتوقع الصحيح لتحصل على الكثير من الأرباح عبر الإنترنت.

نيمار

هو لاعب برازيلي، أشتهر حول العالم بتميزه في لعبة كرة القدم وتسجيله للأهداف الأكثر من رائعة، لعب في البداية مع النادي البرازيلي وكان قائده من بداية عام 2016، ثم انتقل إلى فريق برشلونة النادي الأكثر شهرة، ولكنه في الوقت الحالي ينتمي لفريق باريس سان جيرمان، وصنف هذا اللاعب بسعره المرتفع للغاية، بعد قيامه بتوقيع عقد الإنتقال مع نادي باريس سان جيرمان.

ليونيل ميسي

ميسي لاعب أرجنتيني، لعب ضمن نادي الأرجنتين، ثم أنتقل لفريق نادي برشلونة المشهور، وفي الوقت الحالي فهو ينتمي لفريق باريس سان جيرمان، وحصل ميسي على العديد من الجوائز منها ست جوائز Ballon d'Or، كما حصل على جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي، وعلى الصعيد الشخصي أشتهر هذا اللاعب بشخصيته الهادئة، مما جعل قاعدته الجماهيرية تزداد بشكل كبير، حيث بلغ عدد متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك إلى أكثر من 90.5 مليون متابع أما عن الإنستغرام فوصل عدد متابعيه إلى 167 مليون وأكثر.

محمد صلاح

لاعب مصري، حقق شهرة عالمية في لعبة كرة القدم، لعب مع نادي ليفربول، وحقق الكثير من الجوائز العالمية التي لا حصر لها ومنها جائزة الفتى الذهبي UAFA في عام 2021، لهذا اللاعب قاعدة جماهيرية هائلة، حيث يصل عدد متابعينه على حساب تويتر الخاص به إلى 14.3 مليون متابع، أما عن عدد المتابعين على الإنستغرام فيصل عددهم إلى 43.3 مليون متابع، وعلى موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك يصل عدد المتابعين لمحمد صلاح إلى 14 مليون متابع.

مارسيلو

لاعب برازيلي، يلعب مع نادي ريال مدريد، يعتبر من أغنى لاعبي لعبة كرة القدم حيث  تقدر الثروة التي يمتلكها بأكثر من 20 مليون دولار أمريكي، وحصل على أكثر من 20 جائزة في لعبة كرة القدم، من أهمها جائزة الميدالية الأولمبية الفضية، وأيضا أربع بطولات UEFA، يصل عدد متابعينه على حسابه الشخصي بالفيسبوك إلى 30.9 مليون متابع، وأكثر من  22.1 مليون متابع على حساب الإنستغرام الخاص به، وتويتر عدد 24.9 مليون من المتابعين.

كريستيانو رونالدو

من هو  كريستيانو رونالدو وكم عدد ألقاب كريستيانو رونالدو وهو لاعب برتغالي الجنسية، وصل رونالدو للمرتبة الأولى من الشهرة العالمية، لعب سابقا في فريق نادي ريال مدريد ثم أنتقل للعب مع فريق مانشستر يونايتيد ومازال يلعب به حتى وقتنا هذا، وقد وصل عدد متابعيه على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك إلى 122 مليون متابع، وعدد 87.8 مليون متابع في تويتر، أما عن الإنستغرام فوصل عدد المتابعين إلى241 مليون.

جاريث بيل

لاعب جاريث بيل ، كان يلعب مع منتخب بلاده ويلز وأصبح قائد الفريق، ثم أنتقل في عام 2013 لفريق ريال مدريد، ومن ثم أنتقل لفريق توتنهام هوتسبر الذي ما زال يلعب معه حتى الآن، ومن أهم ما أشتهر به هذا اللاعب السرعة العالية في الأداء والمهارة الآكثر من رائعة.

لويس سواريز

لاعب أوروغواي، لعب في السابق مع فريق برشلونة وأيضا فريق ليفربول، أما الآن فهو يلعب مع فريق نادي أتلاتيكو مدريد، واشتهر هذا اللاعب بعضه لمعرضيه في المباريات، وحصل على أكثر من 20 جائزة مختلفة وذلك لمهارته المتنوعة في لعب رياضة كرة القدم.

روبرت ليفاندوفسكي

لاعب بولندي، لعب مع فريق نادي بايرن ميونخ الألماني، وهو القائد لمنتخب بلاده الوطني، ومن أهم ما أشتهر به هذا اللاعب أهدافه الرائعة والمتميزة وأيضا بمهارته في تمرير الكرة، وحصل على لقب أفضل لاعب حول العالم لمدة ثماني سنوات.