اهم الاخبار
الإثنين 04 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقة تقديم شكوى ضد ياسمين الخطيب بعد اتهام ممرضو مصر بسرقتها

الوكالة نيوز

تقدمت الدكتورة كوثر محمود، نقيب عام التمريض، بشكوى لنقابة الإعلاميين ضد الفنانة والكاتبة والإعلامية ياسمين الخطيب، بسبب ما بدر منها حول اتهام طقم التمريض بالمستشفى التي كانت بها فور انتحارها بسرقة مجوهراتها.

تقديم شكوى ضد ياسمين الخطيب بعد اتهام ممرضو مصر بسرقتها

وقالت كوثر محمود إنها تقدمت بشكوى موجهة لنقيب الإعلاميين الدكتور طارق سعدة، ضد المذيعة ياسمين الخطيب، على خلفية اتهامها طاقم تمريض بسرقتها، موضحة أنها اتخذت جميع الإجراءات القانونية.

ياسمين الخطيب توجه اعتذر رسمي للممرضات

‏قدمت ياسمين اعتذر رسمي خلال الساعات القليلة الماضية، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وجاء فيه: "إذا كان الاعتذار ثقيلاً على نفسي، فالإساءة ثقيلة على نفوس الآخرين أيضاً. ذكرت بالأمس أني تعرضت لسرقة مصوغاتي أثناء إصابتي بغيبوبة إثر محاولتي الانتحار.. مررت ليلتها بثلاثة مستشفيات، المستشفى الجوي، ثم معهد السموم، ثم حجزت -حوالي يوم- بقسم الرعاية المركزة بمستشفى الجنزوري بمصر الجديدة، واليوم أبلغتني مساعدتي أن الممرضات سلموها المصوغات قبل دخولي قسم الرعاية المركزة، أعتذر -جداً- على سوء ظني".

كما طالبت بقبول اعتذارها وقالت: "أرجو أن يقبل اعتذاري فريق التمريض بالمستشفيات السابق ذكرها بشكل خاص، وكل ممرضات مصر بشكل عام. أنا آسفة جداً وفي غاية الخجل من نفسي".

تفاصيل انتحار ياسمين الخطيب بعد خبر انفصالها

وكشفت الفنانة والكاتبة والإعلامية ياسمين الخطيب، عن محاولتها للانتحار يوم الجمعة الموافق 10 يونيو من العام 2022 الجاري، وذلك عن طريق أخذ جرعة كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، التي وصفها لها طبيبها النفسي.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي تفاصيل محاولة انتحار الفنانة والكاتبة والإعلامية ياسمين الخطيب، التي اقدمت عليها يوم امس الجمعة الموافق 10 يونيو من العام 2022 الجاري، عن طريق أخذ جرعة كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، التي وصفها لها طبيبها النفسي، اليكم اهم المعلومات:

نشرت الفنانة ياسمين الخطيب، منشور لها على من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة فيه التالي: «بالأمس.. حاولت الانتحار بتناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، التي أتناولها بانتظام بناءً على تعليمات طبيبي النفسي.. لم تفلح المحاولة -للأسف- فأُعدت غصبًا إلى هذه الحياة البغيضة، القاسية، الظالم أهلها.. لا أعاني من صدمة عاطفية، أو ما شابه».

تابعت ياسمين الخطيب قائلة: «لكني سأعترف بكل شجاعة إني أعاني من الـ BPD.. على مدار حياتي لم يستطع أحد أن يستوعب حالتي أو يدعمني.. أنا شديدة الحساسية، متقلبة المزاج، لا أثق بأحد، ولدي مخاوف كبرى من الهجر.. كل الذين أدركوا حالتي استغلوا ضعفي بلا رحمة.. لم تعد لدي أي طاقة للمقاومة.. أتمنى الخلاص»..

ياسمين الخطيب تعلن عن انفصالها عن زوجها

أعلنت الاعلامية ياسمين الخطيب، اليوم السبت الموافق 11 يونيو من العام 2022 الجاري، عن خبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال رمضان حسني، وذلك بعد زواج دام لمدة 10 أشهر، مطالبة الإعلامين والصحفيين بعدم التدخل واحترام رغبتها في عدم التحدث عن سبب الانفصال.

نشرت الفنانة ياسمين الخطيب، منشور لها على من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة فيه التالي: «تم رسميًا الانفصال عن أ.رمضان حسني، أرجو أن يحترم الزملاء الإعلاميون والصحفيون رغبتي في عدم التحدث عن الأمر، الذي أؤثر أن أختصره في كلمة (نصيب)، كما أرجو من محبييّ أن يتمنوا لي العوض والخير في ما هو قادم».

 ونوضح خلال التقرير التالي أرقام الهواتف الخاصة بطلب المساعدة النفسية، حيث يمكن للجميع الاتصال عبر الأرقام التالية:

• الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، على أرقام 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

• خط المجلس القومي للصحة النفسية لتلقي الاستفسارات النفسية، 20818102.