اهم الاخبار
الثلاثاء 05 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

إياد نصار عن أصحاب ولا أعز: استفدت من التجربة وبحترم رأي المنتقدين

إياد نصار
إياد نصار

فيلم أصحاب ولا أعز.. تحدث الفنان إياد نصار عن حالة الجدل الواسعة التي أحدثها فيلمه الأخير "أصحاب ولا أعز"، والذى آثار ضجة كبيرة فور طرحه على إحدى المنصات العالمية.

إياد نصار عن اصحاب ولا اعز: استفدت من التجربة ويحترم رأي النقاد

قال إياد نصار من خلال حواره في برنامج من مصر الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على إحدى القنوات الفضائية قناة cbc، إنه استقاد للغاية من تجربته بالفيلم، موضحا أنه يحترم رأي المنتقدين.

منى زكي تثير الجدل من جديد بسبب أصحاب ولا أعز

وشاركت الفنانة المصرية منى زكي خلال الفترة الماضية، مجموعة جديدة من الصور لها، من فيلمها الجديد اصحاب ولا اعز، وهو ما أثار حالة الجدل مرة أخرى على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

أحمد حلمي لمنتقدي فيلم أصحاب ولا أعز: ناس جهلة

ودافع النجم المصري أحمد حلمي عن زوجته الفنانة منى زكي وذلك بعد عرض فيلمها الجديد بعنوان اصحاب ولا اعز حيث أنه يحتوي على مشهد وصفه العديد بالجريء، وهو من إنتاج منصة "نتفليكس".

ووصف أحمد حلمي منتقدي الفيلم الذي قدمته زوجته بالجهلة، مؤكدًا انه فيلم راقٍ.

رد فعل نقابة المهن التمثيلية على أحداث فيلم أصحاب ولا أعز

من جانبه علق الفنان أشرف زكي نقيب المهنa التمثيلية على الانتقادات التي واجهها ابطال فيلم أصحاب ولا أعز.

وقال زكي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية: احنا نعرف ندءكرافع عن فنانينا كويس، ومش فاهم الهجوم الكبير ده على إيه، يعني لو بعمل دور تاجر مخدرات وخلافه يبقى تحاكموني؟، ده تمثيل يا جماعة، منى زكي مش مسئولة عن رد فعل الجمهور، وممثل أدى دوره ونجح، نعاقبه على إيه؟، على إنه أدى دوره ببراعة؟.

وأضاف زكي: الفيلم معروض على نتفليكس، وشوفته مع أصدقاء وناس كتير، والكلام المثار عليه غير الحقيقة، ولما اتفرجت على الفيلم وكونا أنا ومجلس الإدارة وجهة نظر عنه مفادها إنه فيلم عادي، ومفيش فنان هيعاقب على دوره وإلا هنعاقب محمود المليجي، وهنطلع بكرا بيان رسمي نرد بيه على انتقادات فيلم أصحاب ولا أعز.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي أبرز الأزمات التي واجهتها الفنانة منى زكى خلال الفترة الماضية، وأهم تصريحاتها التي أثارت الجدل على السوشيال ميديا:

منى زكي

كما أثارت الفنانة منى زكى حالة كبيرة من الغضب العارم بسبب اخر تصريحاتها التي صرحت بها خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة"، والتي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على إحدى القنوات الفضائية قناة دي ام سي.

تحدثت الفنانة منى زكى عن البلدة التي نشأ بها زوجها الفنان احمد حلمي، وكان ذلك الحديث هو المفتاح الذي فتح عليها نيران كثيرة من الغضب، حيث أنها قالت التالي: «على رغم أن أحمد حلمي من مدينة بنها، إلّا أنه متفتح ومثقف وراقٍ».

واعتبر عدد كبير من اهالي مدينة بنها أن منى زكي تقصد أن أبناء الأقاليم غير مثقفين، وهناك من وصف حديثها بالتنمر.