اهم الاخبار
الإثنين 15 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بث مباشر مباراة مصر وكوريا الجنوبية...والقناة الناقله

مصر و كوريا الجنوبية
مصر و كوريا الجنوبية

 

يستعد المنتخب المصري لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية، وذلك ضمن مباراة ودية لمنتخب مصر، وذلك بالتزامن مع التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، وذلك بعدما كان المنتخب المصري حقق الفوز على منتخب غينيا وذلك بهدف مقابل لا شيء، ومن ثم حقق منتخب إثيوبيا الفوز بدوره ضمن المباراة التي كانت في مالاوي.


ولذلك الأمر الأمر فإنه يبحث الملايين من المشاهدين في الوطن العربي، عن تردد القنوات الفضائية التي ستنقل تلك المباراة على القمر الصناعي نايل سات بث مباشر وذلك لمتابعة أحداث تلك المباراة والتي سيشارك فيها أبرز نجوم الكورة المصرية.

ضمن إحدى المباريات الودية خلال الفترة الحالية، وذلك بالتزامن مع الاستعداد وذلك للمباريات الرسمية المقبلة لكلا المنتخبين حيث أن منتخب كوريا الجنوبية يعد أحد المنتخبات والتي ستشارك في النسخة المقبلة، وذلك من بطولة كأس العالم 2022.


موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية 2022

تقام مباراة مصر وكوريا الجنوبية، وذلك ضمن مباراة ودية كانت بطلب من المنتخب المصري، ومن ثم تم الإعلان عن موعدها وذلك من خلال الحساب الخاص بالاتحاد الكوري الجنوبي لكورة القدم على إحدى منصات التواصل الاجتماعي وذلك من "توتر".


حيث أن موعد تلك المباراة هو يوم الثلاثاء المقبل 14 مايو 2022، وذلك في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة 1:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة، والساعة 02:00 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 03:00 عصرًا بتوقيت أبوظبي.


وذلك على أستاد "سيول"  وذلك في العاصمة الكورية، حيث أن تلك المواجهة ستكون بالتزامن قبل المنافسة على التأهل إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، وذلك قبل أن يواجهه المنتخب المصري منتخب مالاوي، ويمكن مشاهدة تلك المباراة الودية بث مباشر، وذلك من خلال شاشة عدة قنوات فضائية مختلفة.


وذلك على القمر الصناعي نايل سات، وذلك ضمن القنوات الفضائية التي ستقدم إذاعة تلك المباراة.


قناة مفتوحة ناقله لمباراة مصر وكوريا الجنوبية

ويمكن مشاهدة مباراة مصر وكوريا الجنوبية بث مباشر حصري على القمر الصناعي نايل سات، وذلك ضمن الموعد المحدد لتلك المباراة ضمن مباراة ودية يستعد من خلالها المنتخب المصري وذلك للمباريات الرسمية المقبلة.


والقناة المفتوحة والتي ستقدم إذاعة تلك المباراة وذلك لملايين من المشجعين في مصر والوطن العربي، قناة " أون تايم سبورت" المصرية، وذلك بعدما يتم ضبط أجدد ترددات تلك القناة وذلك لمشاهدة مباراة مصر وكوريا الجنوبية بث مباشر.