اهم الاخبار
الإثنين 04 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اجتماع طاريء لمجلس إدارة اتحاد الكرة لمناقشة تداعيات مباراة إثيوبيا

الوكالة نيوز

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اجتماعاً طارئاً لمناقشة تداعيات مباراة إثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية.
ووجه جمال علام رئيس اتحاد الكرة الدعوة لأعضاء مجلس الإدارة لعقد اجتماع هام لمناقشة أسباب الهزيمة والإطلاع على تقرير ايهاب جلال المدير الفني للفريق، على ان يتم اتخاذ عدداً من القرارات الفورية.

حالة من عدم الرضا تسيطر على الوسط الرياضي والجماهير المصرية بعد خسارة المنتخب الوطني أمام إثيوبيا، بهدفين دون رد، في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.


وسيطرت حالة من الغضب على الجماهير عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة والتي وصلت للمطالبة بإقالة ايهاب جلال من منصبه ورحيل اتحاد الكرة واطلقت هاشتاج اقيلوا اتحاد الكرة.


وانتقدت الجماهير طريقة اللعب التي لعب بها "جلال" في مباراتي غينيا واثيوبيا وطريقة إداراته للمباراتين وغياب الحلول الهجومية للمنتخب على الرغم من وجود أسماء كبيرة في صفوف الفراعنة.

 

وكتب إبراهيم سعيد نجم منتخب مصر السابق تغريدة له عبر حسابه علي موقع تويتر" "لازم قرار جمهوري برحيل اتحاد الكره وايهاب جلال والجهاز الفني واستبعاد المتخاذلين نهائيا من  تمثيل  منتخب مصر ، كفايه بقي مرمطه اسم منتخب مصر ، مايحدث عار علي كل مسئول والتاريخ لاينسي، ايهاب جلال مدرب لايصلح لمنتخب مصر"