اهم الاخبار
السبت 02 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أول تعليق من ايهاب جلال بعد خساة المنتخب من أثيوبيا بهدفين فى تصفيات افريقيا

الوكالة نيوز

 

علق إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر على الهزيمة التي تلقاها فريقه أمام منتخب إثيوبيا بهدفين مقابل دون رد ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023.

وقال إيهاب جلال في تصريحات تيلفزيونية "واجهنا بعض المشاكل في التعامل مع أرضية الملعب، لكننا أدينا مباراة سيئة للغاية.. هناك أشياء عديدة مؤثرة من الممكن أن نتحدث عنها، لكن يظل الفريق قدم هذا الأداء السيئ للغاية في أول 45 دقيقة".

وأضاف "بداية كنا نفقد الكرة في الكثير من المواقف.. كنا إلى حد ما بدأنا المباراة ونحن نشعر بالراحة، والمباراة أسهل من تصور اللعيبة".

وأكمل : "الفريق استقبل الهدفين، وقمنا بإجراء التبديلات، حدث تحسن في الأداء بعض الشيء، لكن ليس بالشكل المطلوب، وفي الشوط الثاني قدمنا أداء أفضل لكن الفريق الإثيوبي كان تمركزه بشكل جيد، وخسرنا المباراة، وتحسن الأداء بالنسبة لنا لم يأت بالنتيجة المنتظرة".

واستمر : "فوجئت بأداء اللاعبين والملعب بعض الشيء، الأمطار ساعدتهم بعض الشيء في الضغط علينا، وكنا هناك بطء للكرة، واللاعبين كان لديهم قلق في التعامل مع الكرة، وهناك بعض الاختيارات غير الجيدة في الكرة، لكن في أول 45 دقيقة لم نكن نستحق الفوز، وبعد ذلك كنا أحسن لكن بحاجة لشغل أكبر".

وشدد "حتى الآن لم أتحدث مع اللاعبين في أي شيء، كنا هناك حديث بين الشوطين، لكن بعد ذلك سيكون لنا حديث في الأيام القادمة.. المباراة قد تكون للنسيان، وقد تؤثر علينا في الفترة المقبلة".

وأردف "لدينا مباراة ودية ثم سيكون هناك وقت أمامنا، ربما هذا الوقت سيساعد المنتقدين، لكن هذه هي الكرة ويجب أن نتقبلها".

واستمر حديثه "نمتلك فريق كبير نحاول أن نجعله يلعب كرة مختلفة، هذا الأمر يحتاج وقت كبير بعض الشيء، لكننا نمتلك لاعبين كبار، لكن كانوا غير موفقين، والفريق بالكامل في الشوط الأول كان غير موفق".

وأكمل : "لدينا غيابات وسيظل دائما الفريق يعاني من غيابات في أوقات مختلفة، ويجب أن نتعامل مع الأمر بشكل جيد دائما ونختار أفضل اللاعبين".

واستطرد : "لعبنا المباراة الماضية بطريقة لعب المنتخب، وخلال مباراة اليوم حاولنا أن نقوم بشيء مشابه، لكن ظروف المباراة نفسها وعدم توفيق بعض اللاعبين في بعض الكرات كان السبب في هدوء إثيوبيا مع تسجيل الهدفين".

واشار : "لم أحاول أن أقوم بشيء مما كنت أفعله من قبل، واللاعبين قاموا بمجهود كبير، ويظل هناك اختلاف في حالة المباراة مع غياب بعض اللاعبين المؤثرين، كما أن وجد بعض اللاعبين الكبار قد يكون له تأثير نفسي".

واتم حديثه "الفريق مطالب بالأداء والنتيجة في الوقت الحالي وسنرى ما سيحدث فيما هو قادم".