اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

وكيل الشيوخ: السيسي مؤسس مصر الحديثة حفر إسمه في سجلات التاريخ وحصدنا معه ثمار التنمية

المستشار بهاء أبوشقة
المستشار بهاء أبوشقة وكيل اول مجلس الشيوخ

أكد المستشار بهاء أبوشقة وكيل اول مجلس الشيوخ، ان الرئيس عبد الفتاح السيسي هو مؤسس مصر الحديثة، حفر اسمه في سجلات التاريخ كنموذج حقيقي لزعامه وقيادة شعبية، مؤكدا ان اليوم 8 يونيو هو الذكرى الثامنة لتنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا للبلاد، وهذة الفتره هي بحق عنوانها الانجازات والثورة التنمويه، حصدنا فيها ثمار التنميه واستطاع أن ينتشل مصر من كبوتها بعد عام ظلام من حكم الجماعة الإرهابية.
واضاف ابوشقه في تصريحات للمحررين البرلمانين اليوم، ان القاصي والداني شاهد حجم ماكنا عليه بعد 28 يناير 2011 والفوضي الامنيه والتدهور الاقتصادي، وعدم الاستقرار الأمني والسياسي، ثم استتبعها بسيطرة الجماعه الارهابيه علي الحكم التي حاولت، اختطاف الوطن، ولكن الرئيس كان علي موعد مع التاريخ ليتخذ قرارة بالانحياز للشعب والانحياز للوطن، واستطاع القضاء علي الإرهاب وحقق الاستقرار الأمني، وانشأ شبكات الطرق  بالاضافه الي اقرار مبدأ الحياه الكريمه لكل المواطنين، وزيادة الحيز الذي نعيش عليه المستغل من مساحه مصر 6% الان 14%. من مساحة مصر الكلية.

وطالب ابوشقة المواطنين الالتفاف حول القيادة السياسية، في هذه المرحلة لاستكمال خطط التنمية واستراتيجية الرئيس الوطنيه لبناء دولة عصريه حديثه يتحقق فيها كل مظاهر الامان والعيشه الكريمة.

واضاف ابوشقة بأننا في هذا التوقيت نجدد العهد خلف القيادة السياسية، مؤكدين بأن الدولة المصريه لن تنسي قرارات الرئيس الوطنيه التي خلدتها مواقف وترجمتها الي أمان ووضع اقتصادي وسياسي مستقر لتعود مصر الي ريادتها وسط دول العالم.