اهم الاخبار
الخميس 07 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند من جديد بعد الكشف عن مرضها

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

‏تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشفت عن دخولها في أزمة صحية جديدة، حيث نشرت صورة لها تطلب الدعاء من متابعيها ومحبيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند من جديد بعد الكشف عن مرضها

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة لها من داخل أحد المستشفيات، وطلبت من متابعيها ومحبيها الدعاء لها، عبر موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

علقت ياسمين عبد العزيز على الصورة قائلة: "أهم حاجة فى الدنيا الصحة نعمة كبيرة"، وأثارت الصورة العديد من التساؤلات حول مرورها بأزمة صحية مرة أخرى، وسط قلق العديد من متابعيها وزملائها.

أبرز الأزمات الصحية في حياة الفنانة ياسمين عبد العزيز

تعرضت الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الفترة الماضية لخطأ طبي بسبب خضوعها لعملية جراحية بالقاهرة، دخلت اثره إلى العناية المركزة ومن ثم في غيبوبة تامة.

وسافرت ياسمين عبد العزيز فيما بعد إلى سويسرا لاستكمال رحلة علاجها بإحدى المستشفيات هناك.

أول رسالة من ياسمين عبد العزيز لجمهورها بعد تعافيها

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت قد نشرت رسالة من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، في أول ظهور لها، والتي أعلنت فيها تماثلها للشفاء بعد فترة طويلة من المرض والمكوث بالمستشفى بعيدًا عن منزلها واهلها.

وكتبت ياسمين في رسالتها التالي: " جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا الحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الاخيرة، إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا .. وكفايه اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله".

وتابعت: "كلمة شكرا قليله اوي عليكم وعلي حبكم انا بحبكم جدا وحقيقي انا عاجزه اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم ... بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي".

وعلى الفور تفاعل عدد كبير من النجوم على منشور ياسمين عبد العزيز معبرين عن سعادتهم لعودتها مرة أخرى.

ونستعرض لكم أبرز ١٠ تصريحات للفنانة ياسمين عبد العزيز خلال حلقة البرنامج:

_أنا كنت بموت، والتربي كان بيجهز لي التربة وكان عندي صدمة.
_ شفت معدتي برة جسمي.
_ قلت لأخويا الكبير خلي بالك من ولادي ياسمين وسيف.
_ مش قادرة أصدق أنى قاعدة في برنامج وباتكلم عن الموضوع ده.
_ أحمد العوضي حط رأسه على رأسي وكان بيعيط.
_ لازم أعدي المحنة دي لازم تبقي قوية يا ياسمين.
_ 3 حاجات مبتشترهاش الفلوس هم: «الصحة وحب الناس والإحترام».
_ قعدت تقولي يا أحمد وحش الكون.. وحش اكون لحد ماكنت هسيب الكون كله واروح.
_ أحمد كان كل يوم نايم على الكنبة.
_ أنا ست فرفوشة.

واحتفل النجم أحمد العوضي بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وسط مجموعة كبيرة من الاصدقاء ونجوم الفن، وكان من بين الحضور  الفنان محمد محمود عبدالعزيز وزوجته، كريم السبكي، تامر مرسي وحرمه، ومطرب المهرجان الشعبي عمر كمال.

وقام الفنان احمد العوضي باهداء زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز اغنية من كلماته وتأليفه، غناها عمر كمال بمناسبة عيد ميلادها.

تقول كلمات الأغنية: «بحبك ايه.. بحبك كلمة توصف إيه في احساسي، يا أغلى الناس ياست الكل تاج رأسي، أنا لو عنك اتكلم سنين وسنين، يعدي العمر وأنا بوصف في احساسي.. أنا لو عليا اجيب لك من القمر حته، وأجيب لك من النجوم ٦، وفوقهم روحي وعنيا.. أنا لو عليا اخد من عمري واديلك، واجيبلك قلبي دا هدية واجيبلك قلبي دا هدية.. دايما قلبي عليكي يسألني يا روح قلبي، يا ساكنة عيوني والنني، مفيش غيرك في كل الدنيا يشغلني بتفاصيلك، أنا لو غبتي بس ثواني عن عيني، مبيبطلش قلبي عليكي يسألني.. أنا لو عليا اجيب لك من القمر حته، واجيب لك من النجوم ٦، وفوقهم روحي وعنيا».