اهم الاخبار
الأربعاء 06 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر الأهلي أمام الوداد المغربي....نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022

الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

ازداد معدل البحث حاليا من قبل الملايين في الوطن العربي، من جمهور الأندية التي تأهلت إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، ممن يترقبون مباراة الأهلي أمام الواد المغربي، ضمن لقاء منتظر، وذلك للمنافسة على لقب تلك النسخة من البطولة.


وذلك بعدما تمكن كلا الفريقين من الفوز فى المباريات السابقة وذلك حتى الوصول إلى تلك المباراة، ويريد كلا الناديين تحقيق اللقب لنسخة عام 2022، الأمر الذي يجعل تلك المباراة من أقوى المباريات خلال الموسم الحالي، والتي يمكن مشاهدة البث المباشر الحصري الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات، وذلك من خلال شاشة قناة "bine sport HD 3".


والتي هي إحدى قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية، والتي هي الناقل الحصري لجميع مباريات تلم البطولة منذ انطلاقها.


موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

وتعد مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي إحدى أبرز المباريات المترقبة خلال الفترة الحالية، وذلك من قبل مشجعي كلا الفريقين في الوطن العربي، حيث أن الفريق الذي سيتمكن من تحقيق الفوز سيتأهل إلى نسخة كأس العالم للأندية 2023، والتي كان نادي ريال مدريد الإسباني تمكن من أن يتأهل للمشاركة فيها على حساب نادي ليفربول الإنجليزي.


وذلك بعدما حقق الفوز بنتيجة هدف مقابل شيء، والفريق الفائز من نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022، سيمثل القارة الأفريقية ضمن تلك المسابقة، ويمكن متابعة تلك المباراة ضمن موعدها المحدد وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.


والساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، وذلك يوم الأثنين 30 مايو 2022، وذلك ضمن مباراة نهائى بطولة أفريقيا 2022.


بث مباشر مباراة الأهلي والواد المغربي

ويبحث الملايين من مشجعي كلا الفريقين عن بث مباشر حصري وذلك لمباراة الأهلي والوداد المغربي بث مباشر على النايل سات، وذلك لمتابعة أحداث تلك المباراة حصريا ومعرفة الفريق الذي سيتمكن من تحقيق الفوز، وكانت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية حصلت على حقوق إذاعة جميع مباريات تلك البطولة بشكل حصري.


وذلك لكافة المشجعين في الوطن العربي، حيث أنه من خلال ضبط احداثيات قناة bine sport HD 3، يمكن مشاهدة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، من بث مباشر مباراة الأهلي والواد المغربي.