اهم الاخبار
الأربعاء 06 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ما هو موعد مباراة ليفربول أمام ريال مدريد نهائي دوري أبطال أوروبا؟

مباراة ليفربول
مباراة ليفربول

 

ازداد معدل البحث من قبل الملايين من المشجعين في مصر والوطن العربي، عن موعد مباراة ليفربول أمام ريال مدريد بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات، من خلال شاشة القنوات التي ستنقل تلك المباراة بث مباشر، وذلك لمعرفة وتحديد النادي الذي سيتتوج بنسخة عام 2022، من تلك البطولة، وذلك بالتزامن مع منافسة قوية بين كلا الفريقين للحصول على اللقب.


وأيضًا يصنف الناديين أنهما من أفضل الأندية الأوروبية، وسيشارك في تلك المباراة أفضل الاعبين وذلك على مستوى دول العالم، وكانت آخر مباراة ضمن المنافسة على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا بين الفريقين في عام 2018، انتهت بتحقيق نادي ريال مدريد الفوز.


وهو الأمر الذي سيجعل الريدز يحاول أن يفوز في نسخة عام 2022،  ويمكن مشاهدة تلك المباراة بث مباشر على النايل سات عبر قنوات شبكة بي إن سبورت الرياضية، والتي هي الناقل الحصري لمباريات تلك البطولة.


موعد مباراة ليفربول أمام ريال مدريد

وتنطلق مباراة ليفربول أمام نادي ريال مدريد وذلك ضمن المنافسة على الحصول على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا 2022، وذلك من التتويج باللقب وحصول الفريق الأفضل الذي تمكن من تحقيق الفوز على لقب تلك البطولة وذلك يوم السبت المقبل وذلك في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة.


والساعة 08:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، وستقام تلك المباراة ضمن إحدى أقوى البطولات الأوروبية في العاصمة الفرنسية باريس وذلك على ملعب" سان دونيه"، كما أن النادي الفائز سيمثل القارة الأوربية في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية 2023.


وتعتبر تلك المباراة من أقوى مباريات الموسم الحالي، حيث أن فريق ليفربول سيحاول الفوز في نسخة عام 2022، وذلك بعد تتويج ريال مدريد باللقب ضمن أخر مواجهة على مستوى بطولة دوري أبطال أوروبا 2018.


بث مباشر مباراة ليفربول وريال مدريد


وبالتزامن مع اقتراب موعد مباراة ليفربول أمام ريال مدريد، للمنافسة على التتويج بلقب نسخة عام 2022 من بطولة دوري أبطال أوروبا، فإنه يمكن مشاهدة المباراة بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات، وذلك من قبل جميع المشجعين في الوطن العربي.


وذلك من خلال استقبال أحدث ترددات قنوات شبكة بي إن سبورت الرياضية، والتي ستقدم بث مباشر حصري من خلال قنواتها المختلفة، وذلك منذ انطلاق تلك  المباراة هي نهايتها.

ضمن معرفة المشجعين الفريق الفائز في نهاية مباراة نهائى بطولة دوري أبطال أوروبا بث مباشر 2022 من مباراة ليفربول وريال مدريد.