اهم الاخبار
الجمعة 20 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على أخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي مايو 2022

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي


يبحث الكثيرون خلال الأيام الحالية عن أخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي مايو 2022، وذلك ضمن إحدى الفواتير التي يحرص على دفعها الملايين من المواطنين في جميع المحافظات المصرية، وذلك كونها يعتمد عليها استمرار الحصول على خدمة الانترنت المنزلي، على اختلاف الشركة المتعاقد معها العميل، وغير ذلك من إجراء المكالمات من المحلية والدولية.


وكانت آخر فاتورة صدرت عن شهر أبريل 2022، وتشمل 3 شهور وذلك من السابق بالإضافة إلى فبراير ومارس، حيث أن التعاقد مع الشركة بنظام الربع السنوي، ويحرص عملاء الشركة على سداد الفواتير في موعدها المحدد وذلك لتجنب انقطاع الخدمة.

أو غرامة التأخير عن الدفع في حال صدرت الفاتورة الجديدة، ويمكن السداد من قبل جميع العملاء وذلك من خلال رابط موقع الشركة الالكتروني، بالإضافة إلى توافر عدة طرق دفع الكترونية أخرى.

 

استعلام فاتورة التليفون الأرضي 2022

وكانت شركة المصرية للاتصالات أصدرت أخر فاتورة للتليفون الأرضي وذلك عن شهر فبراير ومارس و أبريل 2022 في 15 أبريل 2022، ومن ثم وخلال الأيام الماضية، كان تلقى جميع عملاء الشركة مكالمات على الخط الأرضي الخاصة بهم، وأيضًا الهاتف المحمول مكالمات من الشركة.


بأخر موعد لسداد لتلك الفاتورة، وذلك من 15 مايو المقبل 2022، وذلك قبل تحويل الخط الأرضي لإستقبال المكالمات المحلية والدولية فقط، دون إمكانية إجراء المكالمات من قبل العملاء، كما أن بحلول 15 يونيو المقبل في حالة لم يتم سداد الفواتير من قبل العملاء فلن يتمكن العملاء من إجراء المكالمات أو الحصول على خدمة الانترنت المنزلي، وذلك لمخالفة شروط التعاقد مع الشركة، ويمكن الاستعلام عن قيمة الفاتورة المستحقة.

وذلك من خلال موقع الشركة الالكتروني برقم هاتف العميل للخط الأرضي عبر الرابط التالي من هنا، حيث أنه بعد حفظ البيانات المطلوبة ومنها كود المحافظة، سيتم إظهار قيمة الفاتورة مع إتاحة دفعها من خلال الموقع الالكتروني.


طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي الكترونيا

وتتوفر العديد من الطرق الإلكترونية، والتي يمكن من خلالها سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي 2022، وذلك من قبل عملاء شركة المصرية للاتصالات، وذلك لإستمرار الحصول على الخدمة لكافة العملاء سواء من إجراء المكالمات المحلية والدولية.


والحصول على خدمة الانترنت المنزلي، وذلك من الدفع عبر موقع الشركة بعد إتمام عملية الاستعلام الإلكتروني من خلال ذلك الموقع عن قيمة الفاتورة، أو من خلال اختيار إحدى ماكينات الدفع المسبق، أو من خلال خدمة فوري، أو تطبيق "my fawery"، كما يمكن سداد الفاتورة المستحقة من خلال خدمة المحافظة الإلكترونية.


والتي تتوفر لدى شركات المحمول في مصر، أو من خلال تطبيق البريد المصري، وذلك ضمن طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي الكترونيا 2022 وأخر موعد لسداد.