اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اليوم.. بعثة الأهلي تطير للجزائر استعداداً لمواجهة الإياب مع وفاق سطيف

الوكالة نيوز

تطير بعد قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى على متن طائرة خاصة إلى الجزائر وذلك استعدادا لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر ان تقام المباراة يوم السبت المقبل على ستاد 8 مايو .. وكان نتيجة مباراة الذهاب التى اقيمت بالقاهرة على ملعب الأهلى والسلام قد انتهت بفوز كلير للمارد الأحمر برباعية نظيفة وجعلته يضع قدمًا فى النهائي وصعب مأمورية الفريق الجزائرى فى لقاء العودة.

وكان الأهلى قد اختتم اليوم استعداداته بمصر وخاض اللاعبون مرانهم الأخير صباح اليوم على ملعب مختار التتش بمقر النادى بالجزيرة وقبل انطلاق مران الأهلي حرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وبيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على الاجتماع باللاعبين والحديث معهم حول ضرورة التركيز في مباراة العودة أمام وفاق سطيف الجزائري؛ لحسم التأهل إلي المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا بغض النظر عن نتيجة مباراة الذهاب. 

كما اجتمع عبدالحفيظ بالجهاز الفني للفريق على هامش المران وناقش خلال الاجتماع بعض الأمور الإدارية والتنظيمية للفريق خلال رحلة الجزائر وكذلك رؤية الجهاز الفني لموعد التدريبات وبرنامج الفريق خلال الفترة المقبلة.