اهم الاخبار
السبت 02 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مرتضى منصور يهاجم عباس وسليمان وشكرى ويصف حسن مصطفى بالفرعون

الوكالة نيوز

نعى المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك شهداء القوات المسلحة مؤكدا أن ما تم خلال شهر رمضان الكريم من دراما تليفزيونية كانت حقيقة وواقع تم على مدار السنوات الماضية .

وأكد مرتضى منصور فى فيديو بثه على قناته الشخصية على اليوتيوب أنه مع ابنائه أمير وأحمد يقومون بأعمال كبرى لمصلحة نادى الزمالك فى كافة الألعاب الرياضية ولكن ما زال هناك عصابة – على حد تعبيره – يتزعمها ممدوح عباس ومعه هانى شكرى وهانى العتال و احمد سليمان مازالوا يهاجمون مجلس الادارة دون اى سبب مشيرا الى ان تلك العصابة قامت بشن هجوم كبير على حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد ومعهم الحق فى ذلك قبل مباراة السوبر الافريقى لليد التى أقيمت فى النيجر بين الأهلى والزمالك ولكن بعد انتهاء هجومهم على حسن مصطفى وجوا اللوم لى ولابنائى مدعين عدم قيامنا بدعم الفريق قبل البطولة .

وقال مرتضى : " انا توليت المهمة فى ادارة نادى الزمالك وجدت صراعات داخل فرق اليد والقدم ونحاول علاج كافة المشاكل الموجودة حاليا .

وتساءل مرتضى منصور : " كيف أدعم الفريق ويتواجد مدير فنى هو صاحب القرار وأن الفريق فاز ببطولة الدورى بقوة دفع رغم المشاكل الكبرى .

ووجه مرتضى منصور هجوما ضاريا على هولاء الافراد واصفا بأبشع الالفاط بأنهم مأجورين لخدمة أطراف معينة .

ووصف مرتضى منصور الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد بالفرعون متسائلا : ما هو سبب " فرعنه " حسن مصطفى " .

وأجاب مرتضى منصور خلال الفيديو : " أن حسن مصطفى " يتفرعن " لعدم وجود من يقوم بايقافه " مشيرا الى أن حسن مصطفى قام بعزلى لمدة 4 سنوات وان موقفه ضد نادى الزمالك زاد عن حده .