اهم الاخبار
الإثنين 04 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أبرز تصريحات الفنانة رحمة أحمد مع الإعلامية لميس الحديدي

الوكالة نيوز

رحمة أحمد.. حلت الفنانة رحمة أحمد ضيفة خلال حلقة برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على إحدى القنوات الفضائية قناة "ON"، يوم أمس الإثنين، فى تمام التاسعة والنصف مساء.

أبرز تصريحات الفنانة رحمة أحمد مع الإعلامية لميس الحديدي

قالت رحمة أحمد خلال حلقة البرنامج"أول عمل احترافي لى كان مع الفنان أحمد أمين في أمين وشركاه، فعندما كنت أقدم عرضا على مسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية كان موجود فريق عمل أبو حفيظة، وبعد انتهاء العرض تواصل معي أحد كتاب البرنامج وطلب رقمي وعندما بدأوا في العمل ببرنامج أحمد أمين رشحني، وكان هذا القرار صعب بالنسبة لي لأنني كنت أعمل في مجالي، وكان لا بد أن أركز في التمثيل، كنت في حيرة ولكن حسمت أمري وتركت العمل".

أضافت: أعرف زوجي من أيام الدراسة، ولكننا ارتبطنا قبل خطوبتنا بأسبوع، ولم أشعر في لحظة أن لديه مشكلة في التمثيل، على العكس فهو في نفس المجال ويعمل مهندس ديكور وكاتبا أيضا، فهو دائما داعم لي بشكل كبير، وأثناء المسلسل طلعت إشاعة طلاقنا خاصة بعد حلقة ليلة الدخلة، وهذا الأمر ضايقني بالتأكيد، ولكن قررت أن لا أحزن فلا بد من وجود سلبيات.

وتابعت رحمة أحمد: كنت قلقة من اللقاء بيني وبين الفنان أحمد مكي، ولكن الحقيقة كانت هناك كيمياء كبيرة بيننا في الشغل ساعدتنا على تقديم المشاهد على أفضل ما يكون، واللهجة الصعيدي كانت صعبة؛ لأن بها مصطلحات معينة ولا بد أن تنطق بطريقة معينة، وبالفعل فكرة المقارنة بيني وبين دنيا سمير غانم قلقتني، فالمقارنة في حد ذاتها مترسخة لدى الناس طيلة الوقت، فلماذا نحكم علي الأشخاص قبل أن يقدموا شيئا، فهذا الأمر يعجز أي شخص، وأنا ممتنة للفنانة الجميلة دنيا سمير غانم لردها علي ومباركتها لدوري، فهي بالفعل فنانة عظيمة وأنا من معجبينها.

رحمة احمد تتصدر التريند بسبب مربوحة

وتصدرت الفنانة الشابة رحمة حسن حديث موقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك، وذلك بعد ظهورها الأول في الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير اوي الجزء السادس.

مواعيد عرض مسلسل الكبير اوي الجزء السادس

يعرض مسلسل "الكبير أوالجزء السادس" على قناة أون الفضائية في تمام الساعة السادسة والثلث مساء، ويعاد فى تمام الساعة الواحدة وخمسون دقيقة بعد منتصف الليل والساعة الثانية مساء اليوم التالي.

مسلسل الكبير اوي الجزء السادس يتصدر مواقع البحث الاجتماعي في حلقته الخامسة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقاطع فيديو قصيرة من فرح الكبير اوي احمد مكي ومربوحة رحمة حسن، ونالت المقاطع استحسان عدد كبير للغاية من الجمهور.

مسلسل الكبير اوي الجزء السادس

ولم يكن هذا النجاح الأول الذي يحققه مسلسل الكبير بجميع أجزائه، حيث أنه حقق العديد من النجاحات منذ الجزء الأول، والتي كانت تشارك فيه الفنانة دنيا سمير غانم والتي كانت تقوم بدور زوجة الكبير اوي وأنجبت منه طفليه التوأم وهما "العترة، وجوني".