اهم الاخبار
الخميس 07 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

حالة الطقس غدا الثلاثاء ثاني أيام عيد الفطر المبارك 2022.. ودرجات الحرارة المتوقعة

طقس ثاني أيام عيد
طقس ثاني أيام عيد الفطر

تشهد حالة الطقس غدا الثلاثاء 3 مايو ثاني أيام عيد الفطر المبارك 2022، ارتفاع ملحوظ وذلك ضمن معدلات درجات الحرارة، وذلك وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، وذلك بالمقارنة مع أول أيام العيد، وأيضًا مع الجو الربيعي الذي تشهده البلاد خلال تلك الفترة من العام، وستكون درجات الحرارة مختلفة ضمن جميع الاجزاء المختلفة من البلاد، مع نشاط الرياح بشكل متقطع خلال اليوم.

وذلك ضمن عدة مناطق على مستوى محافظات الجمهورية، حيث أن درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة ستكون 32 درجة، وأعلى معدل سيتم تسجيله وذلك ضمن جنوب الصعيد من مصر وذلك من 42 درجة.

حالة الطقس غدا الثلاثاء في محافظة القاهرة والوجه البحري

وحالة الطقس غدا الثلاثاء 3 مايو ثاني أيام عيد الفطر المبارك لعام 2022، وذلك ضمن محافظة القاهرة من مصر ستشهد ارتفاع معدلات درجات الحرارة وذلك مقارنة مع أول أيام العيد وأيضًا الأيام الماضية، وذلك من ارتفاع ملحوظ، وذلك من جو حار خلال ساعات النهار، ومن ثم تنخفض درجات  خلال ساعات الليل وذلك من جو لطيف ليلاً، حيث أن درجة الحرارة العظمى ضمن ذلك الجزء من البلاد ستكون 32 درجة.

بالتزامن مع نشاط الرياح، والذي سيكون أيضا ضمن الوجه البحري من البلاد، والذي لن يختلف عن الجزء الشمالي من البلاد ضمن حالة الجو، وذلك من خلال نهاراً ومن ثم يكون لطيف خلال ساعات الليل، وذلك بالتزامن مع فترة فصل الربيع من العام الحالي.

حالة الطقس غدا في صعيد مصر والسواحل الشمالية

وتشهد حالة الطقس غدا الثلاثاء 3 مايو وذلك ضمن محافظات جنوب الصعيد من مصر ارتفاع درجات الحرارة بشكل ملحوظ، وذلك ضمن تسجيل أعلى معدل على مستوى محافظات الجمهورية وذلك من تكون درجة الحرارة العظمى 42 جنوب الصعيد، والذي يعد مرتفع عدة درجات وذلك عن أول أيام عيد الفطر المبارك، وأيضًا الأيام الماضية.

وذلك من جو شديد الحرارة نهارًا معتدل خلال ساعات الليل، وبالنسبة لشمال الصعيد من مصر فإن الجو غدا سيكون شديد الحرارة أيضًا ولكن معتدل خلال ساعات الليل مع وجود الرياح المثيرة للأتربة وبالنسبة لمحافظة جنوب سيناء فإن الجو خلال ساعات النهار سيكون حار ومن ثم يكون معتدل في الليل وبالنسبة للسواحل الشمالية من البلاد فإنها ستشهد جو حار خلال ساعات النهار معتدل ليلاً.

درجات الحرارة غدا الثلاثاء ثاني أيام عيد الفطر

ودرجات الحرارة غدا الثلاثاء 3 مايو 2022 وذلك ضمن ثاني أيام عيد الفطر المبارك ستشهد ارتفاع ملحوظ عن الأيام الماضية، والتي منها أول أيام عيد الفطر المبارك، وذلك من أن درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة ستكون 32 درجة، والصغرى 19 درجة، وكذلك الأمر في الوجه البحري من البلاد، وفي السواحل الشمالية من البلاد فإن درجة الحرارة العظمى ستكون 24 درجة والصغرى 17 درجة.

وفي شمال الصعيد فإن درجة الحرارة العظمى ستكون 35 درجة، والصغرى 22 درجة، وفي جنوب الصعيد من مصر فإن العظمى ستكون 38 درجة والصغرى 23 درجة، وفي محافظة جنوب سيناء فإن العظمى ستكون 33 درجة، والصغرى 24 درجة، وذلك من حالة الطقس غدا الثلاثاء ثاني أيام عيد الفطر المبارك ودرجات الحرارة المتوقعة.