اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

فى ليلة العيد.. الزمالك يبحث تأمين صدارة الدوري أمام إيسترن كومباني

الوكالة نيوز

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاسعاد جماهيره فى ليلة العيد على طريقته الخاص بتأمين صدارة جدول الدورى وذلك عندما يخوض مواجهته المهمة في التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، حين يحل ضيفا على إيسترن كومباني بإستاد المقاولون العرب في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

يحتل الفريق الأبيض صدارة المسابقة برصيد 38 في حين يحتل إيسترن كومباني المركز الأخير برصيد 10 نقاط.

يتطلع الزمالك لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لمواصلة الانتصارات والابتعاد بصدارة الدوري الممتاز، وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تجهيز اللاعبين للقاء اليوم من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وحذر المدير الفني اللاعبين من الاستهتار بالفريق المنافس، وطالبهم باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل تحقيق الفوز، كما طالب بغلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويفتقد الزمالك لخدمات يوسف إبراهيم ” أوباما” للإيقاف للحصول على ثلاث بطاقات صفراء، ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمود حمدي “الونش” ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وحازم إمام وحمزة المثلوثي وعبد الله جمعة وطارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف “روقا” وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وأيمن حفني ورزاق سيسيه وسيد عبد الله”نيمار” وأشرف بن شرقي وأحمد سيد ” زيزو” وعمر السعيد وسيف الدين الجزيري.