اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

بالصور.. اجمل تهنئة عيد الفطر 2022 ومعايدات للأهل والأصدقاء

عيد الفطر 2022
عيد الفطر 2022

اعتاد المسلمين دائما في كل عام على تبادل رسائل التهاني فيما بينهم، بالتزامن مع اقتراب حلول العيد، وذلك للتهنئة بقدومه، ولأنه يتبقى أيام قليلة على حلول عيد الفطر 2022، بدأ الكثير في البحث عبر جوجل عن أفضل رسائل تهنئة بعيد الفطر المبارك 1443، نظرا لأن الرسائل الخاصة بالتهنئة من أهم ما يدخل الفرحة والسرور في هذه الايام المباركة، وفي السطور التالية لهذا التقرير، يستعرض موقعنا أجمل عبارات التهنئة بعيد الفطر والتي يمكن إرسالها لمن تحب عبر كافة تطبيقات مواقع التواصل الإجتماعي.

رسائل تهنئة عيد الفطر 2022

- «يارب إني أسألك إيمانا دائما لي ولأهلي وأسألك قلبآ خاشعآ وأسألك علمآ نآفعآ وأسألك يقينآ صآدقآ وأسألك دينآ قيمآ وأسألك العآفية من كل بلية يارب العالمين».

- «تقبل الله منكم طاعتكم، وأتمَّ بالعيد فرحتكم، وأقرَّ عينيكم بنصر أمتكم».

- «جعلنا الله وإياكم من المباركين والمهنئين لهذا الشهر، وإن شاء الله صيامًا مقبولاً، وكل عام وأنتم بألف خير أعاده الله عليكم باليمن والبركات».

- «إذا سبقتني بالمعايدة فهذا لاهتمامك وكرمك، وإن سبقتك فهذا لحقك وقدرك، لك المحبة كلها كل عام وأنتم بخير».

- «الأمنيات تسبق التهاني، وفرحتنا تسبق ليالينا، وعيد مبارك عليكم وعلينا».

صور تهنئة عيد الفطر 2022

وهناك العديد من صور التهنئة بعيد الفطر المبارك، وتتنوع أشكال الصور بين الكرتونية المزينة، والصور التي دون عليها أجمل العبارات والتهنئة بقدوم العيد.

وتعد صور تهنئه عيد الفطر من العادات التي أصبحت أساسية في العيد، حيث يستخدمها الملايين في تهنئة الأهل والأقارب والأصدقاء، وغيرها، وننشر باقة من الصور التي يمكن تحملها، فيما يلي:

 


طريقة إرسال تهاني عيد الفطر

ويجب عند إرسال رسائل تهنئه العيد الفطر أو الصور، تتبع بعض القواعد من أجل تقوية العلاقة بينك وبين الآخرين، وهى إرسالها  بشكل شخصي أي لا تجمع إرسال بطاقة المعايدة في تاج على صورة أو على إرسالها معادة للجميع سواء على الفيسبوك أو الواتس آب، لأنه يعطى إشارة بانها معاد إرسالها، وذلك حتى لا تعطى انطباعا سيئا عنك أو يتجاهل الأشخاص رسالتك، وذلك لتجعله يشعر باهتمامك وأنه ليس مجرد رقم فى قائمة اتصالاتك، وهذا سيجعل الود زائد بينكم. 

موعد عيد الفطر 2022

ويذكر أن دار الإفتاء المصرية، أعلنت أن عيد الفطر المبارك يوافق يوم الإثنين الموافق 2 مايو 2022، وتقام صلاة عيد العيد في تمام الساعة 05:36 مساءٍ.