اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

بالصور.. رسائل تهنئة عيد الفطر 2022 للأهل والأصدقاء

رسائل تهنئة عيد الفطر
رسائل تهنئة عيد الفطر 2022

يتبادل المسلمين كل عام رسائل تهاني بحلول عيد الفطر المبارك، وتعد تلك التهنئه من أكثر العادات التي يقوم بها الجميع بعد ظهور رؤية هلال شهر شوال تأكيدًا لصلة الرحم والود الذى قللته ظروف الحياة اليومية بالعمل والتفاصيل، وفي هذا التقرير، يستعرض موقعنا لكم اجمل رسائل التهنئة بعيد الفطر 2022 وعبارات معايدات تهنئة للأهل والأصدقاء، ويمكن إرسالها لمن تحب عبر الواتس آب وكافة مواقع التواصل الإجتماعي.

رسائل تهنئة عيد الفطر 2022

- «تقبل الله صيامكم .. وأسعد أيامكم .. وكل عام وأنتم بخير».

- «اللهم أجعل عيدنا محبتك ورضاك وطاعتك وموالاتك وذكرك والجهاد في سبيله».

- «أهنئكم بعيد الفطر المبارك .. وﻻ أملك سوى الدعاء لكم ليحفظكم المولى من كل أذى .. وكل عام والسعادة والخير دربك وممشاك».

طريقة إرسال تهاني عيد الفطر

ويجب عند إرسال بطاقات المعايدة أو الصور أو رسائل التهنئه أن تتبع بعض القواعد من أجل تقوية العلاقة بينك وبين الآخرين، وهي يجب إرسالها كتابة رسالة أو صور معايدة بشكل شخصي أي لا تجمع إرسال بطاقة المعايدة في تاج على صورة أو على إرسالها معادة للجميع سواء على الفيسبوك أو الواتس آب لأنه يعطى إشارة بانها معاد إرسالها، وذلك حتى لا تعطى انطباعا سيئا عنك أو يتجاهل الأشخاص رسالتك، وذلك لتجعله يشعر باهتمامك وأنه ليس مجرد رقم فى قائمة اتصالاتك، وهذا سيجعل الود زائد بينكم. 
 


موعد عيد الفطر 2022

ويذكر أن الحسابات الفلكية، أعلنت أن يوم 2 مايو هو المتمم لشهر رمضان، وبذلك يكون يوم الخميس 3 مايو 2022 هو أول أيام عيد الفطر، وتقام صلاة عيد الفطر في تمام الساعة 05:36 صباحا.