اهم الاخبار
الثلاثاء 17 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

استقبل تردد قناة bine sport HD 3 الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي

الأهلي
الأهلي

يترقب جماهير الكورة المصرية وفي المغرب إحدى أبرز مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، بين الأهلى والرجاء المغربي، وذلك ضمن مباراة الإياب بعدما تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب، والتي كانت أقيمت على أرض أستاد " القاهرة"، وانتهت بفوزه بهدفين مقابل لا شيء، الأمر الذي يجعل تلك المباراة المقبلة من أقوى المواجهات بين الفريقين على مستوى تلك البطولة، ضمن دور ربع النهائي، كون كلا الفريقين يريد التأهل لمباراة نصف النهائى من تلك البطولة.

ويمكن متابعة تلك المباراة من قبل الملايين من المشجعين في الوطن العربي، وذلك عبر شاشة القناة التي ستنقل تلك المباراة بث مباشر وحصري على القمر الصناعي نايل سات، وذلك من قناة " bine sport HD3"، والتي كانت قدمت أيضا إذاعة مباراة الذهاب بين الفريقين.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

يلتقي الأهلى والرجاء المغربي وذلك يوم الجمعة المقبل 22 أبريل 2022، وذلك على أستاد "محمد الخامس"، في المغرب، وذلك ضمن مواجهة جديدة بين الفريقين بعد مواجهة الذهاب التي كانت في القاهرة، وذلك ضمن مباراة الإياب من دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، حيث أن الفريق الفائز سيواجه أحد الفرق الفائز.

ضمن ذلك الدور أيضا للمنافسة على الوصول إلى المباراة النهائية، وذلك للتويج باللقب ضمن النسخة الحالية من تلك البطولة، وستقام تلك المباراة في موعدها المحدد بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت القاهرة، وبالتالي ستمتد إلى يوم السبت التالي من موعد انتهاء تلك المباراة، والتي ستقام في تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وستقدم قناة "bine sport HD 3"، بث مباشر لتلك المباراة.


قناة مباراة الأهلي والرجاء المغربي

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء المغربي المترقبة من قبل الملايين من المشجعين في مصر وأيضا الوطن العربي، وذلك من قبل الملايين من المشجعين، بعدما يتم استقبال أحدث ترددات القناة الناقله للمباراة حصريا على القمر الصناعي نايل سات.

وذلك من قناة "bine sport HD 3"، والتي أحدث تردد لها هو 11013، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:2/3، وذلك لمشاهدة مباراة الأهلي والرجاء المغربي بث مباشر عبر شاشة تلك القناة، والتي هي إحدى قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية العربية.