اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حسين الجسمي يحصد ألاف المشاهدات بأغنية تعافينا بعد يومين من طرحها

الوكالة نيوز

طرح الفنان الاماراتي حسين الجسمي أغنية جديدة بعنوان تعافينا، وهى من كلمات وألحان سيف فاضل، وتوزيع موسيقي أحمد الرضوان، ومكساج وماستر محمد عصمت.

حسين الجسمي يحصد ألاف المشاهدات بأغنية تعافينا بعد يومين من طرحها

وتهدف أغنية تعافينا إلى القدرة على إظهار القوة والصبر أمام التحديات التي تواجه الأشخاص في يومهم وحياتهم.

وطرح الفنان الاماراتي حسين الجسمى خلال الفترة الماضية أغنية جديدة بعنوان "أمى جنة"، وذلك للاحتفال بعيد الأم، وهى من ألحانه وكلمات الشاعر كرار الدلفى، وتوزيع زيد عادل، ومكساج وماستر جاسم محمد.

كلمات اغنيه أمي جنة

وتقول كلمات اغنيه أمي جنة: "أمى جنة الله يقول.. أمى علمتنى الأصول.. أمى بيها الخير أشوف.. أمى دنيا وبيها أطوف.. أمى دكتورة ودوا.. أمى أعز من الهوا.. أمى ما تعرف حقد أمي.. أحلى من الورد كون أحوّل عمرى الها.. كون آنا اموتن قبلها.. أمى من نجوع ناكل من ايديها.. شقد احب سوالف امى من رحت فدوة لحچيها.. ما أقلك.. أمى كعبه وما أقلك بيها اطوف.. بس اقلّك أمى عين وبليّا عين شلون أشوف".

حسين الجسمي يحصل على اعجاب الجميع في حفل أمسيات خالدة اكسبو 2020 دبى
وحصل النجم الإماراتى حسين الجسمى على إعجاب عدد كبير من جمهوره حلال الأيام القليلة، وذلك خلال تقديمه عدد من  أغانيه فى حفل "أمسيات خالدة" فى اكسبو 2020 دبى"، الذي يقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.

وقال الجسمى خلال الحفل: "اليوم الكلام يعجز عن وصف المشاعر، يعجز عن وصف وجودكم الراقي المبهر في هذه الحفلة الختامية فى ساحة الوصل.. الله يحفظكم ، تشرفت أن أكون سفير لهذا الحدث العالمي من أرض الإمارات، الحدث المؤثر في جميع المجالات الذي صنع مستقبل أفضل لأبنائنا.. لدولنا ولكل العالم".

وتابع الجسمى: " يعز علينا فعلاً نودع هذا الحدث .. لكن نجاحنا الذي أبهر العالم في تنظيمه هو جعلنا نشعر بالفخر لدولتنا الغالية وبرؤية أصحاب السمو حكامنا وشيوخنا الله يحفظهم، شكراً أكسبو 2020 دبي لدعوتكم".

حسين الجسمي يتخطى حاجز الـ7 مليون بأغنيته الجديدة ما بحبك

استطاع الفنان حسين الجسمي بأغنيته الجديدة "ما بحبك"، من تحطيم الأرقام القياسية وسط عدد كبير من الاغاني التي طرحت خلال الأيام القليلة الماضية، وكان من ضمنها اغنية الفنانة نداء شرارة "انت فرحة"، وأغنية الفنان عمرو دياب “عارف انت الحظ”، واغنية الفنان عمرو جمال “ولسه”، واغنية محمد حماقي “لا ملامة”.

تخطت اغنيه ما بحبك للفنان الكبير حسين الجسمي حاجز ال7 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وذلك بعد طرحها بأيام قليلة فقط.

اغنية سيف العرب للفنان حسين الجسمي

وكان للفنان حسين الجسمي طرح خلال الفترة الماضية اغنيه "سيف العرب"، وهى رابع أغانيه التي يتم طرحها له خلال العام الماضي 2021، وذلك بعد طرح أغنية "حتة من قلبي"، وأغنية فتاك، والتي حققا نجاحًا كبيرًا بعد طرحهما على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب خلال الفترة الماضية.

واغنية "سيف العرب"، هي أغنية وطنية في صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، من كلمات حميد سعيد النيادي، ألحان حسين الجسمي، توزيع زيد عادل.

كلمات اغنية سيف العرب

سيف العرب راس المعزه رصيده
مفنود والطولات تعرف أهلها

محمد اللي منجزاته فريده
شيخٍ إذا راز الثقيله حملها

بوخالد افكاره سديده سديده
شامخ شموخ الشامخات وثقلها

ونظرات بوخالد ابعيده ابعيده
كم حاولو قبله ولاحدٍ وصلها

ناره على العدوان تضرم وقيده
وان قال بوخالد فعلها فعلها

يفداه من دمه وقف في وريده
وكبرت عليه المعضلات وجللها

عالي الهمم عون الصديق وعضيده
كم ميلةٍ فالوقت قام وعدلها

رجل السلام وله علومٍ وكيده
أرهى على جِـل الامور وفتلها

يطلع بروس النايفات المنيده
منازل العليا بفعله نزلها

شعبه تحت ظله حياته رغيده
محبته للشعب نادر مثلها

وشعبه يحبونه محبه شديده
محبةٍ من طيب ذاته شملها

رجل التواضع والصفات الحميده
أرخى على الدولة وضحّى لاجلها. س

تجدر الإشارة إلى أن الفنان حسين الجسمي كان قد طرح اغنية بعنوان "دق القلب" خلال الفترة الماضية، هى ثالث أغانيه التي يتم طرحها له خلال العام الحالي 2021، وذلك بعد طرح أغنية "حتة من قلبي"، وأغنية فتاك، والتي حققا نجاحًا كبيرًا بعد طرحهما على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب خلال الفترة الماضية.

اغنية "دق القلب" تحطم الارقام القياسيه على موقع الفيديوهات يوتيوب

تخطت اغنية "دق القلب" للفنان حسين الجسمي، حاجز الـ 900 الف مشاهدة على موقع الفيديوهات العالمي ”يوتيوب“، بعد طرحها بساعات قليلة فقط وهو ما يثبت نجاحها في كافة أنحاء الوطن العربي.

تعد أغنية "دق القلب" للفنان حسين الجسمي يتعاون بها مع الشاعر العراقي رامي العبودي، واللحن مع الفنان العراقي نور الزين، والتوزيع الموسيقي ومكساج وماستر مع الفنان حسام كامل.

كلمات اغنيه "دق القلب" للفنان حسين الجسمي

تقول كلمات اغنيه "دق القلب" للفنان حسين الجسمي الجديدة، والتي طرحت عبر القناه الرسمية الخاصة به على موقع الفيديوهات العالمي"اليوتيوب"، بالاضافة الى نشرها عبر جميع الإذاعات الاماراتية والخليجية والعربية، وجميع المكتبات والمنصات الموسيقية الإلكترونية المتخصصة في عرض الأغنيات وسماعها، التالي:

دماره .. أستاهل دمــاره
خل تحرگني نـاره
خلانـي واگع بالعشگ
وما اطفّيها الجگـاره
إثاره .. حبـه غيـر اثـاره
موّتنـي بسمـاره
لـمّن اشوفه ارتبـك .. وتصعـد الحراره
إلهي ..عبـدك يا إلهي
لافـــــت انتبـاهــي
مو خلقه كاتلنـي كتـل
هنيـال اهلـه وجــاره
إشاره .. لو أشــر بإشاره
اروحلـه طياره
هذا العليه دگ الگلب
ودورت عنـه دواره