اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

مواعيد عرض برنامج «كريزي تاكسي».. رمضان 2022

برنامج كريزي تاكسي
برنامج كريزي تاكسي

يبحث الكثيرون من متابعي البرامج الترفيهية خلال شهر رمضان الكريم 2022، عن مواعيد عرض برنامج " كريزي تاكسي"، وذلك على قناة القاهرة والناس طوال الشهر الكريم، حيث أن ضمن ما يتم عرض خلال موسم المنافسة الرمضانية البرامج الترفيهية المختلفة، من خلال شاشة القنوات الفضائية، سواء ضمن الذي يعرض لأول مرة ليحقق النجاح الخاص به، أو غير ذلك من الذي يتم عرضه في موسم جديد.

بعدما حاز على إعجاب المشاهدين في المواسم الرمضانية السابقة، ويعد ذلك البرنامج والذي هو من تقديم الفنان " إبراهيم سمان" أحد البرامج التي تعرض في موسم جديد كون يوجد الملايين من المشاهدين من متابعي الأعمال الرمضانية المختلفة يريدون متابعته، ضمن مواعيد العرض وأيضا الإعادة المحدد من قبل القناة التي تعرض ذلك البرنامج خلال شهر رمضان الكريم لعام 2022،.

ولذلك فإنه خلال الأيام الحالية بالتزامن مع الشهر الكريم، يمكن ضبط أحدث ترددات القناة التي تعرض ذلك البرنامج من خلال شاشتها لجميع الجماهير في مصر والوطن العربي حصريا.

برنامج كريزي تاكسي رمضان 2022

يعد برنامج " كريزي تاكسي" والذي يعرض عبر شاشة القاهرة والناس في موسم شهر رمضان الكريم 2022، أحد البرامج الترفيهية، والذي تدور الفكرة الخاصة به، حول تنفيذ مقدم البرنامج وهو الفنان " إبراهيم السمان"، أحد المقالب، وذلك أثناء تقمصه أحد الشخصيات الكوميدية، وذلك بالتزامن مع عمله كسائق تاكسي ، وذلك في أحد الأشخاص أو مجموعة منهم ممن عن طريق المصادفة طلب منه أن ينقلهم بواسطة التاكسي الخاص به إلى وجه محددة.

ومن ثم بعد نهاية المقلب، يفاجئهم بحقيقة الأمر بأنه مجرد مقلب، سيعرض خلال شهر رمضان الكريم 2022، في البرنامج الخاص به، ويعرض ذلك البرنامج يوميا طوال شهر رمضان الكريم، من خلال شاشة القاهرة والناس وذلك ضمن موعد عرض محدد وذلك من الساعة 10:20 مساء يوميا طوال الشهر الكريم، ضمن تقديم حلقة واحدة بشكل يومي، لجميع متابعي البرامج في مصر والدول العربية الأخرى.

أحدث ترددات قناة القاهرة والناس 2022

ولمتابعة برنامج " كريزي تاكسي" والذي يعرض خلال شهر رمضان الكريم 2022، وذلك من خلال قناة القاهرة والناس حصريا طوال الشهر الكريم، فإنه يتمكن ضبط أحدث تردد لتلك القناة على القمر الصناعي نايل سات، وذلك لمشاهدة ذلك البرنامج والذي يصنف أنه أحد البرنامج الترفيهية الكوميدية ضمن فئة برامج المقالب، وغير ذلك من البرامج الأخرى، و قائمة المسلسلات الدرامية الرمضانية الحصرية الدرامية.

التي تنافس من خلالها تلك القناة في السابق الرمضاني الحالي 2022، بأفضل احداثيات خلال بث القناة المباشرة على مستوى الجودة العالية لكلا من الصوت وأيضا الصورة، وأجدد تردد لتلك القناة هو 11765، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من أحدث ترددات تلك القناة على القمر الصناعي نايل سات 2022، وذلك لمشاهدة برنامج " كريزي تاكسي" خلال شهر رمضان الكريم 2022.