اهم الاخبار
الإثنين 04 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

مواعيد عرض مسلسلات قناة النهار رمضان 2022

قناة النهار
قناة النهار

ازداد معدل البحث من قبل متابعي الدراما المصرية العربية بالتزامن مع بداية شهر رمضان الكريم، عن مواعيد عرض مسلسلات قناة النهار الفضائية، والتي تعد إحدى القنوات التي تشارك في كل عام في السباق الرمضاني، من خلال قائمة من احدث الإنتاجات الدرامية.

،والتي يشارك من خلالها أبطال تلك الأعمال في المنافسة الرمضانية على حصد نسب المشاهدات المرتفعة، وفي حالة تحقق ذلك الأمر فإن النجاح الذي حققته تلك الأعمال الدرامية ينعكس على القناة التي قدمت تلك المسلسلات عبر شاشتها في شهر رمضان الكريم، ولذلك فإنه حاليا وبالتزامن مع بداية شهر رمضان.

يمكن تحديث تردد تلك القناة من استقبال أجدد تردد على جميع الأقمار الصناعية من قبل المشاهدين ضمن متابعي الدراما في مصر والوطن العربي.


مسلسلات قناة النهار رمضان 2022

تشارك قناة النهار الفضائية، في السابق الرمضاني الحالي، والذي كان بدء منذ أول ليلة تسبق شهر رمضان الكريم، حيث أن تلك القناة كانت إحدى القنوات التي أعلنت قبل الشهر الكريم عن عرضها العديد من الأعمال الدرامية الرمضانية الحصرية الخاصة بالمنافسة الرمضانية.

من خلال شاشاتها عبر مواعيد عرض وأيضا إعادة، ومن ثم مع بداية شهر رمضان قدمت تلك القناة أعمال تلك القناة، وذلك لتحصد نسب المشاهدات المرتفعة، وهو الأمر الذي يصنف أن تلك المسلسلات الرمضانية حققت النجاح ضمن تلك المنافسة، كونها تمكنت من خلال قصة العمل وأداء الأبطال أن تحظى على إعجاب المشاهدين ممن حرصوا خلال شهر رمضان الكريم على متابعة كافة حلقات تلك الأعمال الدرامية.


والتي منها مسلسل" انحرف"، والذي يعرض في تمام الساعة 09:30 مساء بتوقيت القاهرة، وأيضا مسلسل " وجوه" والذي يعرض في تمام الساعة 08:00 مساء، ومسلسل " شغل عالي" والذي يتم عرضه في تمام الساعة 06:15 دقيقة مساء.


أجدد ترددات قناة النهار على النايل سات

ويمكن إعادة استقبال أحدث ترددات تلك القناة من النهار الفضائية، حاليا خلال شهر رمضان الكريم، وأيضا عرض الأعمال الدرامية الرمضانية، الخاصة بتلك القناة عبر شاشتها، وذلك لمشاهدتها بأفضل جودة عالية للصوت وأيضا الصورة، خلال عرضها ضمن مواعيد عرض وأيضا إعادة مختلفة.

حتى يتمكن الملايين من المشاهدين ضمن متابعي الدراما الرمضانية من مشاهدة تلك الأعمال الدرامية الرمضانية الحصرية، وتردد تلك القناة هو 11785، والاستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من أجدد ترددات قناة النهار والتي تشارك في السباق الرمضاني.

وذلك من خلال العديد من الأعمال الدرامية الرمضانية التي تقدم من خلال شاشة تلك القناة لأول مرة خلال شهر رمضان الكريم 2022.