اهم الاخبار
الإثنين 04 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي.... والقنوات الناقله

ليفربول
ليفربول


يبحث الكثيرون من المشجعين للأندية الإنجليزية، من متابعي مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز النسخة الحالية، عن موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، وذلك ضمن إحدى أقوى المباريات المترقبة والمتبقية من تلك المسابقة، والتي سيتنافس فيها الفريقين على صدارة ترتيب الأندية الرياضة المشاركة في المسابقة.


وذلك من المركز الأول، حيث أن بالتزامن مع اقتراب نهاية النسخة الحالية من تلك المسابقة، فإن النادي الإنجليزي الذي سيكون في صدارة الترتيب هو الذي سيتوج باللقب ويحصل على الكأس الخاص بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تصنف أنها من أقوى المسابقات الرياضية الأوروبية وأيضا على مستوى العالم.

ويمكن متابعة البث المباشر لتلك المباراة ضمن موعدها المحدد، وذلك بعدما يتم ضبط تردد جميع القنوات التي ستقدم بث مباشر حصري لتلك المباراة، وذلك على مستوى تلك المسابقة، وذلك من قنوات مجموعة "bine sport HD" العربية الرياضية.


موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

بالتزامن مع اقتراب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز النسخة الحالية من نهايتها، حيث أنه تبقى لكل فريق عدد محدد من المباريات، فإن النادي الذي سيتوج باللقب ويحصل على كأس تلك البطولة، أيضًا اقترب من أن يتحدد حيث أن المنافسة على المركز الأول و صدارة ترتيب الأندية على مستوى تلك البطولة.

أصبحت بين فريق ليفربول وأيضا فريق مانشستر سيتي، حيث أن الفارق بينهما نقطة واحدة وكان الفريق الأول منهما في الصدارة برصيد 72 نقطة، ولكن الفريق الثاني تكمن من تحقيق الفوز في أخر مباراة لها ليصبح في الصدارة مرة أخرى وذلك برصيد 73 نقطة، وستقام تلك المباراة المترقبة من قبل الجماهير.


من مشجعي كلا الناديين وذلك على مستوى الوطن العربي، وذلك على ملعب" الإتحاد"، وذلك يوم السبت المقبل 10 أبريل 2022 في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

بينما موعد تلك المباراة هو الساعة الرابعة والنصف بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وسيحصل الفريق الفائز ضمن تلك المباراة على النقاط الخاصة بها والتي ستجعله في الصدارة من المركز الأول، وذلك ليتوج باللقب بعد تحقيق الفوز في المباريات القادمة من تلك المسابقة الرياضية.


القنوات الناقله لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ويتابع الملايين من المشجعين في الوطن العربي مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، ويترقبون المبارة المقبلة من تلك البطولة، والتي سيشارك فيها النجم المصري" محمد صلاح"، والتي ستكون بين فريق ليفربول ومانشستر سيتي.

والتي يمكن متابعتها بث مباشر عبر شاشة إحدى قنوات مجموعة "بي إن سبورت الرياضية"، والتي ستقدم بث مباشر حصري لتلك المباراة بالإضافة إلى غيرها من مباريات تلك البطولة المتبقية على القمر الصناعي نايل سات، من قناة "bine sport HD 2"، وذلك ضمن مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر.