اهم الاخبار
الجمعة 20 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

مواعيد عرض مسلسلات قناة dmc دراما رمضان 2022

قناة dmc دراما
قناة dmc دراما


قنوات فضائية متعددة ومنها dmc دراما بدأت بالتزامن مع بداية شهر رمضان الكريم، في عرض قائمة من المسلسلات الدرامية الرمضانية، لتنافس من خلالها القنوات الفضائية الأخرى على تحقيق أعلى معدل من نسب المشاهدات المرتفعة، حيث أن نجاح تلك الأعمال ينعكس على القناة التي تم عرضها من خلالها.
وتعد تلك القناة إحدى القنوات الفضائية، والتي تنافس بكل قوة في كل سباق رمضاني على أن تحظى الأعمال الدرامية الرمضانية والخاصة بها على إعجاب الجمهور من المشاهدين في مصر والوطن، ممن يتابعون في كل عام جديد الدراما الرمضانية، وحاليا بالتزامن مع شهر  رمضان الكريم، يمكن تحديث تردد تلك القناة.

لمشاهدة مسلسلاتها الحصرية خلال شهر رمضان الكريم، على مدار اليوم بما يتناسب مع مواعيد العرض المحددة من قبل القناة.


مواعيد عرض مسلسلات قناة dmc دراما

وتنافس قناة dmc دراما في السابق الرمضاني الحالي 2022، والذي كان بدأ بالتزامن مع عرض القنوات الفضائية المختلفة أولى حلقات الأعمال الدرامية الرمضانية الحصرية الخاصة بها منذ بدء شهر رمضان الكريم، وكانت تلك القناة أعلنت قبل انطلاق الموسم الرمضاني عن مواعيد عرض الأعمال الدرامية.

لتي تتميز بها عن القنوات الفضائية الأخرى، إلى غير ذلك من مواعيد العرض خلال الفواصل الإعلانية حتى يتمكن المشاهدين من متابعة قائمة المسلسلات الرمضانية لتلك القناة، بالتزامن مع موعد عرض الحلقة حصريا لأول مرة، ومواعيد عرض مسلسلات تلك القناة يوميا طوال الشهر الكريم .

هو الساعة 06:20 دقيقة مساء يعرض مسلسل " راجعين يا هوى"، وفي تمام الساعة 08:15 دقيقة مساء يعرض مسلسل" ملف سري" ويعرض مسلسل " مكتوب عليا" في تمام الساعة 09:45 دقيقة مساء، بينما مسلسل " المشوار" يعرض في تمام الساعة 11:15 دقيقة مساء، ويعرض مسلسل " العائدون" في تمام الساعة 12.45 دقيقة صباحا.


تردد قناة dmc دراما نايل سات 2022


وبالتزامن مع عرض جميع القنوات الفضائية المشاركة في السابق الرمضاني الحالي 2022، الأعمال الدرامية الرمضانية الخاصة بها، فإنه يمكن إعادة تحديث تردد قناة dmc وذلك لمتابعة قائمة المسلسلات الرمضانية الدرامية، والتي تقدم حصريا عبر شاشتها، وذلك خلال شهر رمضان الكريم.

وفق مواعيد عرض وإعادة محددة طوال اليوم خلال البث المباشر لتلك القناة، وذلك بأوضح صوت وأنقى صورة، وذلك بعد إعادة ضبط واستقبال أحدث ترددات تلك القناة والتي هي من أبرز القنوات الفضائية المشاركة في السابق الرمضاني على النايل سات، وأجدد تردد لتلك القناة هو 12092.

والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك لمشاهدة الأعمال الدرامية الرمضانية الحصرية عبر شاشة تلك القناة حصريا في شهر رمضان الكريم 2022.