اهم الاخبار
الإثنين 23 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أحمد مكي يسخر من بوسي شلبي "متخافش مش هاكلك أنا هصورك"

الوكالة نيوز

مسلسل الكبير اوي الجزء السادس.. سخر جوني الذي يقوم بدوره الفنان أحمد مكي  من الإعلامية بوسي شلبي خلال الحلقة السادسة من المسلسل التي عرضت يوم امس الأربعاء.

أحمد مكي يسخر من بوسي شلبي “متخافش مش هاكلك أنا هصورك”

شرح جوني خلال مشهد من الحلقه كيفية خسارة وزنه، حيث قال إنه سافر وأثناء تواجده على متن  الطائرة وجد بوسي شلبي تصور الرحلة بالفيديو، وذهبت إلى كابينة الطائرة وتشاجرت مع الطيار، الذي أخذ منها الهاتف المحمول وقفز من الطائرة، وبعد سقوط الطائرة في المياه، قام بالسباحة حتى وصل إلى جزيرة، وظهر له شخص مخيف ثم وجده يضع قناع وعندما أزاله وجدها بوسي شلبي وقالت له "متخافش مش هاكلك أنا هصورك".

وتصدر مسلسل الكبير اوي الجزء السادس في حلقته الخامسى من العام الرمضاني الجديد 2022 مؤشرات بحث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عرض حلقة اليوم والتي دارت احداثها حول زواج الكبير اوي والذي يقوم بدوره الفنان احمد مكي من مربوحة والتي تقوم بدورها الفنانة الشابة رحمة حسن.


مسلسل الكبير اوي الجزء السادس يتصدر مواقع البحث الاجتماعي في حلقته الخامسة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقاطع فيديو قصيرة من فرح الكبير اوي أحمد مكي  ومربوحة رحمة حسن، ونالت المقاطع استحسان عدد كبير للغاية من الجمهور.

مسلسل الكبير اوي الجزء السادس

ولم يكن هذا النجاح الأول الذي يحققه مسلسل الكبير بجميع أجزائه، حيث أنه حقق العديد من النجاحات منذ الجزء الأول، والتي كانت تشارك فيه الفنانة دنيا سمير غانم والتي كانت تقوم بدور زوجة الكبير اوي وأنجبت منه طفليه التوأم وهما "العترة، وجوني".

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي تفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير اوي والذي يعرض يوميا في تمام السادسة والثلث مساء على قناة أون الفضائية، إليكم اهم المعلومات:

تفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير اوي

عرضت الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير اوي اليوم الأربعاء الموافق 6 من شهر أبريل للعام الجاري 2022، وذلك على قناة أون الفضائية في تمام الساعة السادسة والثلث مساء.

الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير اوي

بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير اوي بتقديم مربوحة والتي تقوم بدورها الفنانة الشابة رحمة حسن، عرض أزياء لزوجها الكبير اوي والذي يقوم بدوره الفنان أحمد مكي ، ولكن بشكل كوميدي للغاية لاقى استحسان عدد كبير من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت بارتداء أزياء غريبة وتقديم شخصيات كوميدية، منها ارتداء شجرة ونمر وفرع نور في محاولة منها لإغراء الكبير ، إلا أنه قام بإبلاغها أن كل هذه الملابس ليست لها علاقة بالإغراء نهائيا.

مسلسل الكبير اوي الجزء السادس .. وفى اليوم التالي "ليلة الصباحية"، قام الكبير أوى بوضع عدد من القواعد التي ستقوم بها زوجته الجديدة مربوحة، كما أبلغها بأنه يريد يوميا 6 وجبات، وقام بتحذيرها من أولاده التوأم "جوني والعترة"، وذلك بسبب مقالبهم المخيفة والغريبة المعروفة عنهم.
وعند خروجه من المنزل قابلته عمته الكبيرة والتي تقوم بدورها الفنانة "سما إبراهيم" أين يذهب في يوم الصباحية، ليرد عليها قائلا:" نازل أشوف أهل المزاريطة مش انتى خلتينى اتزوج عشان العمدية وانى اتابع البلد".

مواعيد عرض مسلسل الكبير اوي الجزء السادس

يعرض مسلسل "الكبير أوالجزء السادس" على قناة أون الفضائية في تمام الساعة السادسة والثلث مساء، ويعاد فى تمام الساعة الواحدة وخمسون دقيقة بعد منتصف الليل والساعة الثانية مساء اليوم التالي.

أبطال مسلسل الكبير اوي الجزء السادس
مسلسل الكبير اوي الجزء السادس.. يقوم ببطولة مسلسل "الكبير أوى الجزء السادس" عدد كبير من نجوم الفن، وهما: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وهو من تأليف مصطفى صقر ومن إخراج أحمد الجندي.