اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

موعد عرض برنامج مصطفى حسني «القناع» رمضان 2022... وتردد القناة الناقله له

القناع
القناع


بالتزامن مع بداية شهر رمضان الكريم، يبحث الكثيرون من المشاهدين عن مواعيد عرض البرامج الدينية، والتي منها برنامج " القناع"، للداعية مصطفى حسني، والذي يعرض له في كل عام جديد ضمن الموسم الرمضاني، أحد البرامج الجديدة، والتي هي مقدمة لملايين من المشاهدين في مصر والوطن العربي.

والذي من خلاله يتم مناقشة العديد من الموضوعات الدينية، وذلك من خلال العديد من الحلقات على مدار الشهر الكريم، وذلك ضمن عرض حلقة واحدة يوميا ضمن مواعيد عرض وإعادة محددة، حتى يتمكن كافة المشاهدين طوال الشهر الكريم من متابعتها، حيث أن البرنامج الخاص له في كل عام جديد.

يحقق نجاح كبير، وذلك من نسب مشاهدات مرتفعة، ولذلك الأمر فإنه يمكن حاليا استقبال أحدث ترددات القناة الناقلة لذلك البرنامج ضمن أحدث إشارة للصوت وأيضا الصورة، على القمر الصناعي نايل، وذلك حتى يتم متابعة جميع حلقات البرنامج الذي سيعرض بشكل حصري.


برنامج الداعية مصطفى حسني رمضان 2022


يُعرض للداعية مصطفى حسني، وذلك في كل موسم رمضاني جديد، برنامج ديني جديد يناقش العديد من الأمور والقضايا بما يتناسب مع فكرة البرنامج، ويحمل البرنامج الخاص به هذا العام اسم " القناع"، وكانت قناة ON أعلنت عن عرض جميع حلقات ذلك البرنامج .

من خلال شاشتها حصريا لكافة المشاهدين في مصر والوطن العربي، طوال الشهر الكريم، وذلك على جميع الأقمار الصناعية، ويصنف البرنامج الخاص به في كل موسم رمضاني أنه من أنجح البرامج التي يحرص الملايين من المشاهدين على متابعتها، وتتضمن فكرة البرنامج الخاص به عرض ومناقشة العديد من الأحاديث.


وأيضا القصص القرآنية، وذلك بشكل مبسط وسهل، ومن المنتظر أن يحقق ذلك البرنامج نجاح مبهر من نسب مشاهدات عالية، وذلك كغير ذلك من برامج الداعية مصطفى حسني خلال السنوات الماضية، وتقدم قناة ON عبر شاشتها وذلك خلال موسم رمضان 2022.
العديد من البرامج الدينية الأخرى، والتي تمتاز بالموضوعات الخاصة بها بشكل حصري، وسيعرض ذلك البرنامج مباشرة قبل موعد الإفطار وذلك في تمام الساعة 05:30 مساء بتوقيت القاهرة.


القناة الناقلة لبرنامج مصطفى حسني

ويمكن متابعة برنامج الداعية مصطفى حسني" القناع" رمضان 2022، وذلك بعدما يتم ضبط واستقبال أحدث ترددات القناة الناقلة له حصريا على القمر الصناعي نايل سات، وذلك من قناة ON والتي بدأت في عرض أولى حلقات ذلك البرنامج بالتزامن مع بداية شهر رمضان الكريم،.

حصريا لكافة المشاهدين في مصر والوطن العربي، ضمن قائمة البرامج الدينية التي كانت أعلنت عن عرضها قبل بداية شهر رمضان الكريم، وأجدد تردد لتلك القناة على النايل سات هو 11862، والاستقطاب: رأسي، ومعدل الترميز:27500.

ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك لمشاهدة برنامج الداعية مصطفى حسني" القناع" رمضان 2022 من خلال تلك القناة.