اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تردد قناة dmc الجديد......لمشاهدة كرتون "يحي وكنوز" رمضان 2022

كرتون يحي وكنوز
كرتون يحي وكنوز


تعد قناة dmc إحدى أبرز القنوات الفضائية والتي في كل عام جديد تشارك في موسم المنافسة الرمضانية، وذلك من خلال عرض عدد كبير من المسلسلات الدرامية الرمضانية، وغير ذلك من البرامج التي سيتقدم تقديمها خصيصا وذلك خلال الشهر الكريم .2022.

ومن المحتوى الذي سيتم تقديمه ضمن موسم السباق الرمضاني 2022، لحصد نسب المشاهدات المرتفعة لتلك القناة مقارنة مع غيرها من القنوات الفضائية الأخرى، وذلك ضمن الناجح التي تتمكن تلك القناة من تحقيقه في كل عام جديد كرتون" يحي وكنوز"، ضمن أحدث الإنتاجات الجديدة.

وأيضا الحصرية التي سيتم تقديمها من خلال شاشة تلك القناة، وذلك لملايين من المشاهدين في مصر والوطن العربي، سواء من فئة الأطفال الصغار خصيصا، أو الكبار بشكل عام، ولذلك الأمر فإنه حاليا وبالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الكريم 2022، يمكن إعادة استقبال أحدث تردد لتلك القناة.

من قبل جميع المشاهدين، ضمن من يرغبون في متابعة محتواها خلال السباق الرمضاني، ومنها برنامج الكرتون السابق ضمن إنتاج جديد.


مواعيد عرض كرتون يحي وكنوز على dmc


وكانت قناة dmc الفضائية المصرية، خلال الفترة الماضية، وذلك كغيرها من قنوات فضائية متعددة، أعلنت عن عرضها محتوى متنوع ستشارك من خلاله في موسم المنافسة الرمضانية، وذلك من مسلسلات درامية، وبرامج رمضانية ضمن التي تم إعدادها خصيصا وذلك للعرض خلال موسم المنافسة الرمضانية.

على شاشتها ضمن مواعيد عرض وإعادة مختلفة ومحددة، إلى غير ذلك من برامج كرتون ضمن محتوى تم إعداده للأطفال الصغار، والذي منه كرتون" يحي وكنوز"، والذي سيقدم خلال شهر رمضان الكريم المقبل، ضمن عدة حلقات بشكل يومي بمعدل حلقة واحدة في اليوم.

يتم عرضها خلال ساعات الصوم، وأيضا بعد الإفطار ليتمكن جميع المشاهدين من الأطفال الصغار من متابعة المحتوى الذي سيتم تقديمه بشكل حصري من إحدى أحدث الإنتاجات في مجال المحتوى المخصص للأطفال الصغار، ضمن المتناسب مع عقليتهم ويسهل عليهم استعيابه وفهمه بكل سهولة.

تحديث تردد قناة dmc الجديد 2022

ويمكن مشاهدة محتوى قناة dmc المتنوع خلال موسم المنافسة الرمضانية، وذلك من قبل الملايين من المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي، والذي سيكون محتوى متنوع بين المسلسلات الرمضانية الدرامية، وبرامج التوك شو، بالإضافة إلى محتوى رسوم متحركة.

وذلك بعدما يتم إعادة تحديث تردد تلك القناة الجديد على جميع الأقمار الصناعية ومنها النايل سات وعرب سات، بالتزامن مع اقتراب موسم المنافسة الرمضانية بين الأعمال المختلفة المشاركة فيها، والتي منها محتوى مخصص للأطفال الصغار، ضمن كرتون" يحي وكنوز"، وذلك ضمن أحدث الإنتاجات المصرية.

ضمن المحتوى المخصص للأطفال، واجدد تردد لتلك القناة يمكن أن يتم استقباله حاليا هو 11450، والاستقطاب: أفقي H، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك تحديث تردد تلك القناة على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات.

وذلك لمتابعة ومشاهدة برامج الرسوم المتحركة المتنوعة في شهر رمضان الكريم 2022 من خلال شاشة قناة dmc.