اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة ليفربول واتفورد.. مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز

ليفربول
ليفربول

يبحث الكثيرون ضمن مشجعي نادي ليفربول في الوطن العربي، عن موعد مباراة ليفربول واتفورد، وذلك ضمن المباريات المتبقية ضمن 9 مباريات على مستوى مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، والذي يحتل فيها يأتي فيها في المركز الثاني، وذلك برصيد 69 نقطة، بينما فريق مانشستر ستي يحتل المركز الأول.

برصيد 70 نقاط مما يجعل كلا الفريقين بحاول تحقيق الفوز في المباريات المتبقية لها ضمن تلك المسابقات وذلك حتى يتوج باللقب ضمن مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، من نسخة عام 2022 الحالية، والتي بدأت بمنافسات قوية ضمن أقوى الأندية الرياضية، وذلك على مستوى تلك المسابقة.

والتي تقدم العديد من مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية بث مباشر حصري لها، وذلك لجميع المشجعين ممن متابعي اللاعب المصري محمد صلاح.

والذي ساهم في حصول فريقه على النقاط الخاصة به ضمن الموسم الحالي بعدما أحرز الأهداف التي ترتب عليها تحقيق الفوز، وأيضا ساهم في حصول الفريق ضمن المواسم الماضية على لقب تلك البطولة.

موعد مباراة ليفربول واتفورد

ويوجد الملايين من المشجعين في الدول العربية ممن يترقبون مباريات فريق ليفربول، ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي يشارك فيها اللاعب المصري محمد صلاح، كما أنه يريدون أن يحقق الفريق الذي يشجعونه ضمن تلك البطولة الفوز.

و سيواجه فريق  ليفربول فريق اتفورد ضمن النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، وذلك على مستوى المباريات المتبقية للفريق على مستوى تلك البطولة، وذلك يوم السبت 2 أبريل وذلك في تمام الساعة 13:30 بتوقيت القاهرة، والساعة 14:30 بتوقيت مكة المكرمة.

والساعة 12:30 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إحدى مباريات تلك المسابقة والتي ستقام على أرض ملعب أنفليد، ولدى فرق ليفربول 69 نقطة، بينما عدد نقاط فريق 22 نقطة، وذلك على مستوى مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، والتي حاليا يحتل صدارتها فريق مانشستر سيتي برصيد 70 نقطة.

بث مباشر مباراة ليفربول واتفورد

وتقدم مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية بث مباشر وذلك لكافة مباريات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2022، وذلك منذ بدايتها والتي يشارك فيها اللاعب المصري محمد صلاح، ولذلك يمكن أن يتم متابعة مباراة فريق ليفربول واتفورد، وذلك ضمن تلك المسابقة.

بث مباشر وذلك عبر شاشة عدة قنوات فضائية ضمن تلك القنوات الرياضة العربية بث حصري على القمر الصناعي نايل سات، وذلك من قناة "bine sport HD 2"، وأيضا قناة" bine sport HD 1"، وذلك لمتابعة مباراة ليفربول واتفورد بث مباشر حصري ضمن مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2022.

والتي هي إحدى أبرز المسابقات الرياضية على مستوى العالم، والذي تنافس فيه أقوى الأندية والفرق الرياضية.