اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

اليوم.. منتدي مستقبل وطن يختتم أعماله بمناقشة الجمهورية الجديدة والانجازات التي تحققت

الوكالة نيوز

يختتم اليوم المنتدي البرلماني الثاني لحزب مستقبل وطن فعالياته بعقد ندوة تحت عنوان الجمهورية الجديدة والإنجازات التى تحققت)  وذلك بمشاركة وزيرة التخطيط د. هالة السعيد ووزير الإسكان د. عاصم الجزار وزيرة الصناعة نيفين جامع.

آليات وأوجه التعاون بين الحكومة وأعضاء مجلس النواب والشيوخ 

و شهد اليوم الأول ندوة بعنون ( آليات وأوجه التعاون بين الحكومة وأعضاء مجلس النواب والشيوخ ). 

فضلاً عن إلقاء السيد مُحافظ البحر الأحمر كلمة تتضمن الترحيب بالمُشاركين والتأكيد على دور مثل تلك المُنتديات في تشجيع ودعم السياحة بمدينة الغردقة .

كما دعا مُمثلى الأحزاب المُشاركين للإتفاق على الإعداد لخطط حزبية تشمل تنفيذ العديد من المُبادرات الاجتماعية المُشتركة لدعم المواطن المصري في كافه المجالات لمُواجهة ظاهرة غلاء الأسعار وكذلك التحذير من مخاطر جماعات الظلام وسعيها المُستمر لإستغلال الأحداث العالمية والتحديات الخارجية لإثارة الفتن والتأثير السلبي على المواطنين.

كما تم الاتفاق على ضرورة توفير وسيلة سريعة للمواطنين تضمن سهولة تقديم طلباتهم وشكاواهم والرد عليها من السادة النواب.

وكانت أولي فعاليات المنتدي البرلماني الثاني لحزب مستقبل وطن، والذي يهدف الي فتح حوار بين الحكومة ونواب البرلمان، حول القضايا التي تهم المواطنين  انطلقت يوم الاربعاء الماضي .

ويشارك عدد من وزراء الحكومة  في اعمال المنتدي الي يستمر لمدة 4 ، حيث عقدت  ندوه بعنوان (آليات وأوجه التعاون بين الحكومه وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ) وذلك بحضور المستشار علاء فؤاد وزير وزير شؤون المجالس النيابية.