اهم الاخبار
الأربعاء 18 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

المصري البورسعيدي: تمرد اللاعبين تصرف غير مسئول ونقدر اعتذارهم

الوكالة نيوز

 

كشف حسن عمار عضو اللجنة السباعية التي تدير النادي المصري أنه يقدر الظروف التي يعانى منها اللاعبين بسبب قضاء حياتهم في سفر ومعسكرات دائمة ما يجعلهم تحت الضغوط، موضحا أن النادي سدد كل مستحقات اللاعبين ومقدم عقودهم باستثناء شهر فبراير.
وأضاف في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج بوكس تو بوكس المُذاع على فضائية ETC: "حينما حدث تراجع للنتائج كان من الطبيعي أن يصدر قرار بوقف المستحقات وهو أمر متبع في كافة الأندية، وتمرد لاعبى المصري تصرف غير مسئول من اللاعبين ونتمنى أن نتجاوزها سريعا".
وواصل عمار: "اللاعبين تقبلوا قرار خصم 10% من قيمة عقودهم، وتقدموا باعتذارات للإدارة، وكنا في غنى عن هذا التصرف من الأساس، ولو عملنا مقارنة بين الأندية في الدوري ستجد المصري أكثر فريق سدد مستحقات لاعبيه".
وعن أحمد الشيخ قال عمار: "اللاعب يريد العودة لمستواه، عقدت جلسه معه واستشعرت رغبته في تقديم كل ما لديه للمصري، هي فرصته لاستعادة مستواه في فريق جماهيري كبير ينافس على كافة البطولات".
وأتم عضو اللجنة السباعية تصريحاته: "الجماهير كانت السبب الرئيسي في الفوز على أوتوهو قبل أيام، وننتظر 5 ألاف مشجع في موقعة الأحد للاقتراب خطوة أخرى من التأهل، والكاف هو المسئول عن البث الفضائي وتحديد المواعيد الخاصة بمارياتنا القارية".