اهم الاخبار
الإثنين 23 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أحدث ترددات القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني.. دوري أبطال أفريقيا

مباراة الأهلي
مباراة الأهلي

يواصل النادي الأهلي المواجهات الكورية، وذلك ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما خسر في المباراة التي كانت أمام نادي صن داونز، وذلك بهدف مقابل لا شيء، ويأتي النادي الأهلي في المركز الثاني، وهو الأمر الذي يتطلب أن يحقق الفوز، وذلك في كافة المباريات المقبلة والخاصة به ضمن تلك البطولة.

وذلك حتى يتمكن من تخطي دور المجموعات، وذلك من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تصنف أنها من أبرز البطولات الرياضية الحالية، وأيضا التي تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز فيها عدة مرات، ومن ثم تأهل بعدها لبطولة كأس العالم للأندية، والتي توجد فيها بالمركز الثالث 3 مرات متتالية في تاريخه.

ويمكن متتابعة تلك المباراة، وغيرها من مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا حتى نهايتها بث مباشر، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، والتي يمكن ضبط أحدث تردد لها متوافق مع التحديث الأخير، حيث أن تلك القناة تعد من أبرز القنوات الفضائية الرياضية التي تقدم بث مباشر، وذلك للعديد من البطولات الأفريقية.

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني

وكان النادي الأهلي واجه المريخ السوداني وذلك ضمن إحدى مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك ضمن إحدى المباريات التي تمكن من تحقيق الفوز فيها على مستوى تلك البطولة، وتقام مباراة جديدة وذلك بين الفريقين ضمن المجموعة الخامسة من دور المجموعات.

وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 18 مارس، ويمكن متابعة تلك المباراة عبر البث المباشر، وذلك من خلال مجموعة بي إن سبورت الرياضية وذلك لتلك المباراة، ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا دور المجموعات وذلك في تمام الساعة 03:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 04:00 بتوقيت مكة المكرمة.

والساعة 02:00 ظهرا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وتتأهل الأندية التي تأتي في صدارة المجموعات للدور المقبل من تلك البطولة وهو الأمر الذي يتطلب تحقيق الفوز من قبل النادي الأهلي، ضمن فعاليات تلك المباراة.

بث مباشر مباراة الأهلي والمريخ السوداني

ويمكن متابعة مباراة الأهلي والمريخ السوداني من الملايين من مشجعي الفريقين يوم الجمعة المقبل، وذلك في تمام الساعة 03:00 عصرا، ضمن التوقيت المحدد لتلك المباراة، وذلك من خلال القنوات الفضائية والتي ستنقل تلك المباراة، وغيرها من كافة مباريات تلك البطولة بث مباشر.

وتعتبر مجموعة بي إن سبورت الرياضية، هي القنوات الفضائية التي حصلت على البث المباشر والخاص بتلك البطولة، ومنها مباريات دور المجموعات، ويمكن حاليا تحديث تردد القنوات الناقلة للمباراة على القمر الصناعي نايل سات وذلك من تردد قناة .bine sport  من 11013، والاستقطاب: افقي.

ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وأيضا يمكن إعادة استقبال تردد قناة bine sport HD المفتوحة ضمن التردد الجديد، وذلك من 11504، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك لمشاهدة مباراة الأهلي والمريخ السوداني بث مباشر.