اهم الاخبار
الجمعة 21 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

طب بشري سوهاج تستقبل رحلة علمية من مدرسة الشيماء الثانوية بنات

جامعة سوهاج
جامعة سوهاج

استقبلت كلية الطب البشري بجامعة سوهاج، زيارة طالبات مدرسة الشيماء الثانوية بنات وذلك بالتنسيق مع الإدارة التعليمية بالمحافظة بهدف تنظيم زيارة علمية داخل الكلية وأقسامها المختلفة.

وقال الدكتور مصطفي عبدالخالق رئيس الجامعة، أن تلك الزيارات تهدف إلى تعريف الطلاب بالدور المجتمعي والخدمي الذي تقوم به الكلية بأقسامها المختلفة، مما يساهم في تشكيل وعيهم واعدادهم وتأهيلهم للحياة الجامعية.

وقال الدكتور أسامة رشاد الشريف القائم بعمل عميد الكلية، أنه تم الترحيب بالطلاب والطالبات حيث كان في استقبالهم الدكتور كمال الشرقاوي وكيل الكلية لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة ندا عبد المحسن محمد أستاذ الميكروبيولوجى، حيث تم شرح طبيعة الدراسة بالكلية وحثهم على التفوق والعمل ليصبحوا قوة لهذا الوطن .

وقال الدكتور كمال الشرقاوي، أن الكلية استقبلت عدد من الزيارات من المدارس المختلفة على مدار الشهور القليلة الماضية، ومنها مدرسة صبري أبو حسين الرسمية، ومدرسة الشهيد محمد فايز فراج للتعليم الأساسي الإعدادي بالكوامل قبلي، مدرسة سان جورج الخاصة للغات، ومدرسة الرشاد الابتدائية.

وأضاف "الشرقاوي"، أن برنامج الزيارة تضمن جولة داخل الكلية، حيث تم زيارة بعض الأماكن والأقسام مثل مكتبة كلية الطب، وقسم الكيمياء الحيوية، وقسم التشريح والطب الشرعي.