اهم الاخبار
الأربعاء 25 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

القنوات الناقله لمباراة الأهلي وصن داونز المقبلة....بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022

الأهلي
الأهلي


مباراة جديدة للنادي الأهلي أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي، والذي يتصدر المجموعة الخاصة به بعد تحقيق الفوز ضمن المباراة التي كانت على أرض أستاد القاهرة الدولي، وستكون تلك المباراة للمنافسة على صدارة المجموعة وذلك بين الفريقين، حيث أن النادي الأهلي يأتي في المركز الثاني.

وذلك بعد تحقيق الفوز وذلك على نادي المريخ السوداني، وسيكون المضيف ضمن تلك المباراة نادي صن داونز الجنوب أفريقي، وذلك ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تصنف أنها من أقوى المسابقات التي تتنافس فيها الأندية الرياضية على مستوى القارة الأفريقية.

ولذلك الأمر فإنه يتم البحث من قبل الملايين من مشجعي النادي وذلك بالتزامن مع الفترة الحالية مع اقتراب موعد تلك المباراة عن تردد القنوات الناقلة لها، وتعتبر مجموعة قنوات bine sport HD الحاصلة على حقوق بث تلك المباريات الخاصة بتلك البطولة حصريا.

وذلك لكافة المشجعين على مستوى القارة الأفريقية، من خلال العديد من قنواتها على القمر الصناعي نايل سات وأيضا عرب سات.


موعد مباراة الأهلي وصن داونز


ويستعد النادي الأهلي للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، دور المجموعات من خلال إحدى المباريات القوية والتي ستكون ثاني المواجهات أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي، وذلك بعد الخسارة على أرض أستاد القاهرة الدولي، وستكون تلك المباراة بعد تحقيق النادي الأهلي الفوز.

 

وذلك على نادي بيراميدز وذلك ب 3 أهداف مقابل لا شيء، وذلك ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز، ونادي صن داونز هو المستضيف لتلك المباراة، والتي ستكون يوم السبت المقبل 12 مارس 2022، وذلك في تمام الساعة 03:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 02:00 ظهرا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

،وموعد تلك المباراة هو الساعة 04:00 عصرا بتوقيت مكة المكرمة، وستقدم قناة bine sport HD3 إذاعة تلك المباراة بث مباشر وحصري على القمر الصناعي نايل سات


كافة المشجعين في مصر ممن يقدر عددهم بالملايين، وأيضا في جميع الدول العربية، وذلك ضمن إحدى منافسات الجولة الرابعة وذلك من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022.


تردد قناة bine sport HD3


ويتابع الملايين من الجماهير في الوطن العربي، بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك ضمن إحدى أبرز البطولات التي تتنافس فيها الأندية الرياضية على مستوى قارة أفريقيا، ويمكن مشاهدة مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات من تلك البطولة بث مباشر عبر الناقل الحصري لتلك المباراة يوم السبت المقبل


وذلك من قناة bine sport HD3 والتي ستنقل مباريات تلك البطولة المشجعين في الدول العربية، بالإضافة إلى تقديم استديوهات تحليله قبل وبعد تقديم إذاعة تلك المباراة، وذلك من خلال التردد الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات، وذلك ضمن قناة من مجموعة بي إن سبورت الرياضية، والتي عبر شاشتها يمكن مشاهدة مبارة الأهلي أمام صن داونز الجنوب أفريقي بث مباشر.