اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

عبد المسيح يقدم لائحة جديدة لانقاذ الإسماعيلى

 محسن عبد المسيح
محسن عبد المسيح

يضع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى الرتوش الأخيرة على قائمة الدراويش التي سيعتمد عليها في مواجهة بتروجيت في الدور ال32من مسابقة كأس مصر والمحدد لها بعد غدا السبت على ملعب ستاد الإسماعيلية والتي يسعى من خلالها لاعبو الدراويش لتحقيق الفوز واستعادة ذاكرة الانتصارات والثقة بالنفس الغائبة عن أعضاء الفريق بعد الآخفاق في تحقيق الفوز في 12مباراة هي عمر الدورى حتى الأن.

كان الجهاز الفني للإسماعيلى بقيادة حمد إبراهيم أطمئن على الحاله البدنية والفنية لمجموعة البدلاء من خلال التجربة الودية أمام فريق النوبي امس الأول والتي انتهت بفوز الدراويش بخماسية نظيفة حملت توقيع الأرجنتيني دييجو فرناندو 3اهداف وحازم مرسي وحسن ياسين هدف لكلا منهما. 

أكد محسن عبد المسيح المشرف العام على الكرة بالنادي الإسماعيلي انه عقد اجتماع مع حمد إبراهيم المدير الفني للدراويش لبحث آليات العمل خلال الفترة المقبلة وتهيئة الإجواء أمام اللاعبين والجهاز الفني لعودة الفريق الي المسار الصحيح.

وقال انه لاتوجد اي خلافات مع حمد إبراهيم المدير الفني بل هناك تعاون إلى أبعد الحدود كلنا نسعى لهدف واحد هو عودة الانتصارات وانقاذ سفينة الدراويش. 

وأضاف أنه يرى أن أداء الفريق يتحسن من مباراة إلى أخرى وتم الدفع بعناصر كانت بعيدة عن المشاركة يتبقى فقط استعادة اللاعبين لثقتهم المفقودة في أنفسهم لتحقيق الانتصارات. 
وأشار المشرف العام على الكرة بالنادي الإسماعيلي إلى أنه انتهى من وضع لائحة جديدة للفريق الأول سيتم اعتمدها من مجلس الإدارة بعد عرضها على اللاعبين. 

وأوضح أنه فوجئ بأن اللائحة التي يتم العمل بها هي التي وضعها هو منذ عام 2016 ولم يتم تغييرها حتى الأن لتتناسب مع العصر الحالي.
واختتم عبد المسيح حديثة انه يثق في قدرة لاعبي الدراويش في تجاوز الأزمة الحالية والخروج من النفق المظلم  والعودة للانتصارات من جديد.