اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

ضبط 3 أشخاص بالقاهرة لقيامهم بالنصب والاحتيال علي أحد المواطنين

الوكالة نيوز

كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة من (صاحب محطة وقود سيارات – مقيم بالمنوفية) .. بسابقة تعرفه على أحد الأشخاص عن طريق أحد مواقع التسوق الالكترونى "ولا يعلم باقى بياناته " إدعى بأنه سمسار عقارات ، وقيامه بعرض شقة سكنية للبيع بدائرة القسم مقابل مبلغ مالى وإتفق معه على التقابل لمعاينة الشقة ، ولدى حضوره وبحوزته مبلغ مالى .. تفاجأ بتواجد المشكو فى حقه وبصحبته آخران ، وقام المشكو فى حقه بأخذ المبلغ المُشار إليه كمقدم للشقة ولم يقم بتسليم الشقة أو رد المبلغ وإتهمه بالنصب عليه.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال الإستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (3 أشخاص ، مقيمين بمحافظتى "الجيزة، الأقصر").

عقب تقنين الاجراءات أمكن ضبطهم، وبحوزة إثنين من المتهمين (2 هاتف محمول) وبمواجهتهم بالتحريات وما جاء بأقوال المجنى عليه أيدوها ، وإعترفوا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه .. كما أقر المتهمان الأول والثانى بقيامهما بشراء الهاتفان المضبوطين بحوزتهما من متحصلات واقعة السرقة ، وتحويل باقى المبلغ المالى المستولى عليه لأهليتهما بأصل بلدتهما .. وبإستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمين وإتهمهم بالسرقة.