اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني... والقنوات الناقله

مباراة الأهلي والمريخ
مباراة الأهلي والمريخ السوداني

يواجه النادي الأهلي وذلك ضمن المباراة القادمة له من بطولة دوري أبطال أفريقيا نادي المريخ السوداني، حيث أنه بعد مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات والتي كانت أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي، والتي انتهت بفوزه ليتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط خلال مباراة الجولة الثالثة .

وذلك بهدف مقابل لا شيء، سيواجه نادي المريخ والذي كان من المنتظر أن يواجه ضمن الجولة الأولى من المنافسات ضمن دور المجموعات ولكن كان تم تأجيل تلك المباراة، وذلك بمشاركة نادي القرن في بطولة كأس العالم للأندية، والتي كان تمكن من الحصول على المركز الثالث فيها.

بالإضافة إلى أنه سيعود إلى المشاركة في مواجهات الدوري المصري الممتاز وذلك بعد تلك الهزيمة التي كانت على أرضه حيث أن رصيده ضمن المجموعة الرابعة الخاصة به هو نقطه واحده ويأتي في المركز الثالث كون نادي الهلال السوداني يتصدر المجموعة برصيد 4 نقاط ضمن المركز الثاني.

وقنوات بي إن سبورت الرياضية هي الناقل الحصري لتلك المباراة وغيرها من باقي مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، سواء على مستوى دور المجموعات أو الأدوار المقبلة.

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني

وتقام مباراة الأهلي والمريخ السوداني والتي كانت ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية، ولكن تم تأجيلها لمشاركة الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل 5 مارس 2022، وذلك ضمن إحدى مباريات دور المجموعات

وذلك بعد تحقيق نادي صن داونز الجنوب أفريقي الفوز وذلك ضمن الجولة الثالثة من تلك البطولة وذلك بهدف مقابل لا شيء، وذلك ليتصدر دور المجموعات في المركز الأول برصيد 7،نقاط ويليه نادي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وتلك المباراة سيكون النادي الأهلي

هو المستضيف لها وستقام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية، والتي يمكن متابعتها بث مباشر وذلك من خلال قنوات بي إن سبورت الرياضية.

بث مباشر مباراة الأهلي والمريخ السوداني

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي والمريخ السوداني ضمن مباراته القادمة، من دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية 2022 وذلك بث مباشر من خلال مجموعة بي إن سبورت الرياضية، وذلك ضمن المباراة المؤجلة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا كون الأهلى.

كان يشارك في بطولة كأس العالم للأندية، والتي كان حصل فيها على المركز الثالث، ورصيد كل نادي منهما قبل تلك المواجهه هو نقطة واحدة فقط، ومن خلال شاشة bine sport HD المفتوحة، وbine  sport HD 1، يمكن متابعة تلك المباراة بث مباشر من خلال شاشة قنوات بي إن سبورت الرياضية.

الناقل الحصري لمباريات تلك البطولة، والتي منها أيضا قناة bine sport HD3 وذلك لمتابعة مباراة الأهلي والمريخ السوداني بث مباشر.