اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

دوري أبطال إفريقيا| توافد جماهير الأهلي على استاد القاهرة

الوكالة نيوز

 


توافدت جماهير النادي الأهلي على استاد القاهرة منذ قليل، لحضور مباراة الفريق أمام صن داونز التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 
وحرصت الجماهير على ترديد الأغاني الخاصة بالأهلي فور وصولهم إلى الاستاد.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام صن داونز في القاهرة، وذلك بعد التعادل أمام الهلال في السودان في أول مباراة للفريق بدور المجموعات.

وقال محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق هدفه الفوز أمام صن داونز الجنوب إفريقي. وأكد الشناوي في المؤتمر الصحفي للمباراة أمس أن صن داونز من الفرق الكبيرة في قارة إفريقيا، وهناك حالة من التركيز لدى كافة لاعبي الأهلي من أجل تخطي عقبة المنافس الجنوب إفريقي.

وأضاف الشناوي: «نُدرك أهمية المباراة بالنسبة لنا، حيث نسعى للحصول على نقاطها الثلاث من أجل المُضي قُدمًا في طريق تصدر المجموعة واستكمال رحلة الحفاظ على اللقب الإفريقي الذي حققه الأهلي في آخر نسختين».

وأكد كابتن الأهلي دور اللاعبين الكبار في مثل هذه المواجهات من خلال التواصل والحديث مع كافة عناصر الفريق وحثهم على بذل أقصى جهد.

وأشار الشناوي إلى أن بعض اللاعبين تعرضوا لحالة إجهاد خلال الفترة الماضية خاصة اللاعبين الذين تواجدوا مع المنتخب الوطني الأول في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة، موضحًا أن الجهازين الفني والطبي يتعاملان بشكل جيد مع حالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعبون الفترة الأخيرة نتيجة ضغط المباريات.

وأوضح كابتن الأهلي أن الجميع في الأهلي يحافظ على تركيزه رغم ضغط المباريات، فالجهاز الفني واللاعبون أمامهم هدف واحد هو الفوز في جميع المباريات.