اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اضبط تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز....في بطولة دوري أبطال أفريقيا2022

مباراة الأهلي
مباراة الأهلي

مباراة جديدة للنادي الأهلي وذلك ضمن دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، وذلك بعد أولى مبارياته ضمن تلك البطولة والتي كانت أمام نادي الهلال السوداني والتي كانت انتهت بالتعادل بين الناديين، والمباراة الثانية وذلك ضمن دور المجموعات ستكون أمام نادي صن داونز.

خلال الجولة الثانية على مستوى تلك البطولة من دور المجموعات والتي تصنف أنها من أقوى البطولات وذلك على مستوى القارة الأفريقية، وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف أخطر النادي الأهلي بمكان إقامة تلك المباراة والذي تم تغيره بعد ذلك من الأهلي وي السلام.

حيث أن تلك المباراة ستقام على استاد القاهرة الدولي، ومن خلال قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية يمكن لملايين من المشجعين متابعة أحداث تلك المباراة وغيرها من المباريات الأخرى الخاصة بتلك البطولة بث مباشر، كون تلك القنوات تعتبر الناقل الحصري لجميع مباريات تلك البطولة منذ انطلاقها وحتى المباراة النهائية.


موعد مباراة الأهلي وصن داونز


وتقام مباراة الأهلي وصن داونز، وذلك ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد مواجهته الأهلى نادي الهلال السوداني وكانت تلك المباراة انتهت بالتعادل بين الناديين، وكانت الجولة الأولى من تلك البطولة ستكون أمام نادي المريخ.

 ولكن كان تم تأجيلها وذلك كون النادي الأهلي كان يشارك في بطولة كأس العالم للأندية والتي كانت حصل فيها على المركز الثالث والميدالية البرونزية، وموعد تلك المباراة والتي ستقام على أستاد القاهرة الدولي هو يوم السبت المقبل 26 يناير 2022، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

والساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وموعد تلك المباراة بتوقيت مكة المكرمة فإنه سيكون الساعة العاشرة مساء، وذلك ضمن منافسة جديدة سيحاول فيها كل نادي حصد النقاط وذلك للتأهل لدور المقبل من تلك البطولة ومن ثم المنافسة على أن يحصل على لقب وكأس تلك البطولة ضمن نسخة عام 2022 الحالية.


تردد قناة bine sport HD 3

ويتابع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا الملايين من المشجعين لكافة الأندية الرياضية الأبرز على مستوى القارة الأفريقية والمشاركة في تلك البطولة، ومن خلال قنوات بي إن سبورت الرياضية حصريا يمكن مشاهدة البث المباشر والحصري المباريات الخاصة بتلك البطولة.

بداية من دوري المجموعات وحتى المباراة النهائية ولكن بعد ضبط أحدث ترددات تلك القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بالإضافة إلى كافة المباريات المقبلة، ومن تلك القنوات قناة bine sport HD 3 والتي أحدث تردد لها على النايل سات هو 11013.

ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:2/3، والإستقطاب:أفقي، وذلك من القنوات الناقلة لمباريات تلك البطولة بث مباشر ومنها مباراة الأهلي وصن داونز خلال الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية 2022.