اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اضبط تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني.. دوري أبطال أفريقيا 2022

الأهلي
الأهلي

يبحث مشجعي النادي الأهلي في مصر وأيضا الوطن العربي عن موعد أولى مبارياته ضمن دوري أبطال أفريقيا وذلك من الجولة الأولى من دور المجموعات، وذلك بعدما تمكن من تحقيق الفوز وذلك خلال بطولة كأس العالم للأندية على نادي الهلال السعودي وحصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

،حيث أنه سيبدأ المنافسة خلال تلك النسخة من البطولة وذلك للتتويج بلقب النادي الأول على مستوى القارة الأفريقية، وستكون تلك المباراة ضمن أولى مباريات دور المجموعات أمام نادي الهلال السوداني، حيث أن كلا الفريقين سينافس على الفوز بتلك المباراة وحصد أولى نقاطه خلال دور المجموعات.

وذلك للتأهل إلى الدور المقبل من تلك البطولة، وعبر شاشة العديد من القوات الفضائية يمكن متابعة تلك المباراة بث مباشر وغيرها من مباريات تلك البطولة ومن تلك القنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية حصريا.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

يستعد النادي الأهلي وذلك بعد حصوله على المركز الثالث خلال مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية والتي كانت خلال الفترة من 5 وحتى 12 فبراير 2022 وأيضا الميدالية البرونزية للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا النسخة الجديدة 2022، وسيبدأ أولى منافسته وذلك على مستوى دور المجموعات.
من تلك البطولة بمواجهة نادي الهلال السوداني، وسيحصل الفريق الفائز على أولى نقاطه وذلك ضمن دور المجموعات وموعد تلك المباراة هو يوم الجمعة المقبل 18 فبراير 2022 حيث أنه ستقام تلك المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم،  والساعة الخامسة بتوقيت أبوظبي.

والساعة الرابعة بتوقيت مكة، ومن خلال شاشة مجموعة بي إن سبورت الرياضية سيتمكن الملايين من المشجعين من متابعة أحداث تلك المباراة وغيرها من مباريات تلك البطولة بث مباشر وذلك من خلال قناة bein sport HD 3 ضمن إحدى قنوات تلك المجموعة النافلة لمباريات دوري أبطال أفريقيا 2022.

بث مباشر مباراة الأهلي والهلال السوداني

ويمكن متابعة مباراة النادي الأهلي والهلال السوداني من قبل الملآين من المشجعين في مصر والوطن العربي، وذلك ضمن أولى مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات، وذلك من خلال شاشة القوات الناقلة لتلك المباراة وغيرها من مباريات تلك البطولة حتى انتهائها والتي ستتنافس فيها أقوى الأندية الرياضية.

على مستوى القارة الأفريقية، والتي منها مجموعة بي إن سبورت الرياضية والتي ستقدم إذاعة تلك المباراة وغيرها من مباريات البطولة وذلك من خلال شاشة قناة bein sport HD 3 والتي أحدث تردد لها يمكن أن يتم ضبطه على القمر الصناعي نايل سات هو 11013.


والإستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:2/3، وذلك لمتابعة مباراة الأهلي والهلال السوداني بث مباشر.