اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

عمر كمال يوجه رسالة للفنان راغب علامة: نجم كبير في منتهي الاحترام

الوكالة نيوز

نشر مطرب المهرجان الشعبي عمر كمال فيديو جديدا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام موجها فيه رساله للفنان راغب علامة.

وظهر كمال في الفيديو برفقة علامة، وعلق قائلا: "نجم كبير في منتهي الاحترام".

عمر كمال يوجه رسالة لكوكسال بابا: ادلع يا قلبي

ويستعد مطرب المهرجان الشعبي عمر كمال لطرح أغنيته الجديدة برفقة البلوجر التركي الشهير كوكسال بابا، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، حيث أعلن عنها من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلق عمر كمال على الخبر موجها رسالة لكوكسال بابا، قائلا: لما أكون على الله حكايتي وصاحبي يخرجني مع بنات.. ادلع يا كوكو يا قلبي.

ووجه مطرب المهرجان الشعبي خلال الفترة الماضية رسالة لمنتقديه بعدما أعرب عن استيائه الشديد، بسبب الهجوم الذي تعرض له خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عمر كمال في منشور له قائلاً: أنا طلعت لقيت جوايا حب لحاجة اسمها غنا .. سعيت ف السكة ديه وربنا سبب الأسباب والدنيا مشيت معايا و رزقنى من وسع بعد ضيقة و تعب .. ممكن أكون صح و بعمل خير وممكن أكون غلط وهخش النار .. ده موضوع هنعرفه ف الاخرة لما نقف قدام ربنا.

وأضاف: أنا لا أخدت رزقك .. ولا سرقتك .. و لا أذيتك .. ولا أنت كنت طالع منحة دراسية بلد أوروبية وأنا طلعت بدالك .. ولا أنا أخدت مكانك ف شغل أو مرتب أو ترقية ف أى حاجة .. انا أخترت طريق ومشيت فيه وبس .. فا الدنيا مش مستاهلة أنك تهينى وتشتمنى .. ممكن تتابعني لو شايفنى بقدم حاجة تبسطك وتغير المود بتاعك للأحسن".

وأختتم عمر كمال قائلًا:"متابعنيش لو شايفنى مش بقدم أى حاجة مهمة ف الحياة .. بس متأذنيش بكلامك عشان أنا بنى أدم زيك بحس وبزعل وليا أم وأهل  أهانتك ليا بتزعلهم ".

عمر كمال يضم سيارة موديل رنج روفر لأسطول سياراته المثيرة

ونشر مطرب المهرجان الشعبي عمر كمال صورة جديدة مع سيارة موديل «رنج روفر» وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لتنضم إلى اسطول سياراته العديدة وكان آخرها سيارة mbw موديل x6، الذي أعلن عن شرائها العام الماضي.

عمر كمال يدخل قائمة الأعلى مشاهدة بسبب الفنان أحمد العوضي

استطاع مطرب المهرجان الشعبي عمر كمال من الدخول إلى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب من خلال أغنية بحبك التي غناها في حفل عيد ميلاد الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي حققت ما يزيد عن مليون مشاهدة، وذلك بعد طرحها بساعات قليلة . 

عمر كمال يؤكد براءته من نقابة المهن الموسيقية بعد واقعة تمور وحليب

تجدر الإشارة إلى أن مطرب المهرجانات عمر كمال، قال خلال الفترة الماضية إن نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر حققت معه بشأن ما نسب إليه من اساءه لبلده مصر بسبب واقعة تمور وحليب في حفله الأخير في المملكة العربية السعودية، مؤكدًا أنه تم نفي جميع التهم وبراءته.

وقال كمال، خلال مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "طلبت التحقيق معى فى النقابة وقطعت حفلاتى فى الخارج وعدت إلى مصر، وكلمت النقابة والناس المحترمة استجابت ونزلت للتحقيق، وأنا قدمت كل ما يثبت أنه لا علاقة لي بالاتهامات التى نسبت ليا لا فعلا ولا كتابة، والناس فى النقابة تفهموا وجهة نظرى".

وأضاف: "أنا فى انتظار نتيجة التحقيق، وكل الشكر للناس اللى وقفت جنبى وكل الشعب المصرى إخواتى وحبابيبى، وشكرا للنقابة على استجابتها للتحقيق معايا، وأنا استحالة أسيء لبلدى أو أقول حاجة زى كده".

كما نشر مطرب المهرجان الشعبي عمر كمال، صورة له من داخل النقابة، بعد خضوعه للتحقيق، معلقا عليها قائلًا التالي: "نقابة المهن الموسيقية، الحمد لله ربنا كريم ومش رايد أن حد يشمت فيا".

علق الفنان هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، على على ما قاله مطرب المهرجان الشعبي عمر كمال مؤخرا، حيث أنه قام بتغيير كلمات أغنيته من "خمور وحشيش" إلى "تمور وحليب"، خلال إحدى حفلاته فى المملكة العربية السعودية.