اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني.. وتردد القنوات الناقلة

 الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الاهلي وذلك بعد تحقيقه الفوز على نادي الهلال السعودي وذلك ضمن مباراة تحديد المركز الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021، وحصوله على الميدالية البرونزية وذلك للمرة الثالثة في تاريخه ضمن منها ما هو بشكل متتالي، لأولى مبارياته.

وذلك ضمن دوري أبطال أفريقيا والتي ستكون أمام نادي الهلال السوداني، ومن ثم ستكون هناك مباريات أخرى ضمن تلك البطولة خلال دور المجموعات وذلك للمنافسة على التأهل للأدوار المتقدمة من تلك البطولة وذلك للتويج النادي الذي سيتمكن من تحقيق اللقب في المباراة النهائية بلقب وكأس تلك البطولة.

وذلك ضمن أفضل نادي على مستوى القارة الأفريقية لعام 2022، وعبر شاشة عدة قنوات فضائية مختلفة يمكن متابعة تلك المباراة بث مباشر لمعرفة الفريق الذي سيحقق الفوز ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات خلال تلك البطولة، ومن تلك القنوات.

ما هو خاص بمجموعة بي إن سبورت الرياضية والتي تنقل دائما وبشكل حصري لكافة المشجعين في الوطن العربي مباريات أقوى البطولات بشكل حصري.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

يواجه النادي الأهلي وذلك ضمن دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2022 نادي الهلال السوداني وذلك ضمن الجولة الأولى من ذلك الدور والذي تتنافس فيها أقوى الأندية الرياضية ضمن عدة مجموعات وذلك لتأهل لدور المقبل من تلك البطولة وكان النادي الأهلي تمكن ضمن النسخة الماضية.

من تلك البطولة تحقيق الفوز وذلك من التتويج بلقب البطولة والحصول على الكأس الخاص بها ولذلك فإنه شارك في بطولة كأس العالم للأندية الماضية والتي حصل خلالها على المركز الثالث والميدالية البرونزية وذلك بعد تحقيق الفوز على نادي الهلال السعودي، وضمن الجولة الأولى من دور المجموعات.

من دوري أبطال أفريقيا يواجه الأهلى الهلال السوداني وذلك يوم الجمعة المقبل 18 فبراير 2022 وذلك في تمام الساعة 03:00 عصرًا بتوقيت القاهرة وأيضا الخرطوم، والساعة 04:00 بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن مباراة سيحاول فيها كلا الفريقين حصد أولى النقاط وذلك لتأهل لدور المقبل من تلك البطولة الأفريقية.

القنوات الناقله لمباراة الأهلى والهلال السعودي

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي والهلال السوداني بث مباشر وذلك ضمن دور ابطال أفريقيا الجولة الأولى من دور المجموعات بث مباشر، وذلك من خلال القنوات الناقلة لتلك المباراة وذلك ضمن إذاعة مباريات تلك البطولة الأفريقية لجميع المشجعين على مستوى الوطن العربي.

والتي منها مجموعة بي إن سبورت الرياضية، والتي تمتاز بنقل مباريات أقوى البطولات القارية والعالمية على مستوى الأندية الرياضية والمنتخبات، ويمكن متتابعة تلك المباراة وغيرها من مباريات دور المجموعات من تلك البطولة عبر قناة bein sport HD 3 وذلك من إحدى القنوات التي ستنقل مباريات تلك البطولة.

بث مباشر وذلك من خلال ضبط أحدث تردد لها وذلك من 11013، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 27500، ومعامل تصحيح الخطأ: 2/3، وذلك من تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني بث مباشر ضمن دوري ابطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات 2022.