اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

منصة Netflix تطرح الفيلم الرومانسي «عروستي» في عيد الحب

فيلم عروستي
فيلم عروستي

تصدر اسم الفيلم الجديد «عروستي» الذي تم عرضه خلال الشهور الماضية في دور العرض السينمائية المصرية وفي الدول العربية أيضا، وحقق فيلم «عروستي» بطولة الفنان أحمد حاتم، والفنانة جميلة عوض، نجاحا كبيرا بين الجمهور، بجانب تحقيق إيرادات عالية في السينما، وتدور أحداث فيلم «عروستي» في إطار رومانسي الذي يفضله عدد كبير من الجمهور والمشاهدين.

وكشفت المنصة الإلكترونية Netflix عن عرضها لفيلم «عروستي» من بطولة الفنانة جميلة عوض، والفنان أحمد حاتم، والفنان محمود البزاوي، عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل العديد من الجمهور ينتظر طرحه عبر المنصة الإلكترونية Netflix، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول طرح الفيلم الرومانسي «عروستي» عبر المنصة الإلكترونية Netflix خلال السطور القادمة للتقرير.

المنصة الإلكترونية Netflix وفيلم عروستي

قامت المنصة الإلكترونية Netflix بالإعلان عن عرض الفيلم الرومانسي «عروستي» عبر منصتها عن طريق صفحتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى ترويج الفنانة جميلة عوض، والفنان أحمد حاتم، عن عرض فيلمهما عبر المنصة الإلكترونية Netflix اليوم الأحد الذي يوافق 13 من شهر فبراير الجاري، من خلال حساباتهم الرسمية عبر تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وجاء الفيلم الرومانسي «عروستي» من بطولة الفنان أحمد حاتم، والفنانة جميلة عوض، والفنان محمود البزاوي، والفنانة صابرين، والفنانة زينب غريب، والفنان مروان يونس، والفنانة ندى أكرم، والفنانة أسماء جلال، والفنانة هند عبد الحليم، والفنانة فاتن واصل، والفنانة بسنت النبراوي، والفنان شريف دسوقي، والفنان سيف زهران، والفنان محمد المولى، ومن تأليف مصطفى البريري، ومن إخراج محمد بكير.

خطوات الاشتراك في منصة Netflix

-يقوم العميل الراغب في الاشتراك بباقات منصة Netflix بالذهاب إلى الموقع الخاص ب Netflix.

-ثم يختار العميل الباقة التي تناسبه من الباقات التي تعرضها منصة Netflix.

-يقوم العميل بعملية التسجيل بالدخول، أو إنشاء حساب على منصة Netflix من خلال كتابة عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالعميل، بالإضافة إلى إدخال كلمة المرور.

-يختار العميل طريقة الدفع، واختيار وسيلة الدفع حسب العملة التي يتعامل بها في بلد العميل، وتتم عملية الاشتراك بكل نجاح.