اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

افلام رومانسية ومشاهد جرئية.. موقف مفاجئ من زوج ياسمين رئيس

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

ياسمين رئيس تتصدر التريند خلال الساعات الأخيرة بعد التصريحات المثيرة للجدل التى تحدث فيها عنها زوجها، الأمر الذى جعل الجمهور في حيرة من تلك التصريحات وراغبيبن في معرفة السر الكبير وارء تلك الطريقة التى كانت مختلفة حتى فى العرض للجمهور على السوشيال ميديا.


وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أبرز التصريحات التى اطلقها زوجة الفنانة ياسمين رئيس خلال الظهور الاعلامى الاخير له على شاشات التليفزيون المصرى، والتى قد تتسبب في أزمة كبيرة مع الجمهور.

وخلال الساعات الأخيرة وبعدما اثار زوج الفنانة ياسمين رئيس الجدل بعد تصريحات المخرج هادى الباجورى أمس فى أحد البرامج التليفزيونية، وأصبحت حديث السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى، واصبحت تريند وتصدرت المشهد.

تصريح زوج ياسمين رئيس


قال زوج الفنانة ياسمين رئيس إنه ليس لديه أى مانع فى أن تقدم زوجته مشاهد رومانسية فى أى عمل فنى تقدمه ولا مانع من القبلات المتبادلة ما دام فى إطار العمل الدرامى، مضيفًا أنه ليس لديه أى مانع فى أن يقال عنه زوج الممثلة.

هل قدمت ياسمين رئيس عروض رومانسية واغراء؟
وكانت بداية الفنانة ياسمين رئيس فى فيلم "فتاة المصنع" واكتشفها المخرج محمد خان ومن أهم الأفلام التى قدمتها فيلم "واحد صحيح"، مع النجم هانى سلامة وتولى إخراجه زوجها هادى الباجورى، وفيلم "هيبتا" وفيلم قمر 14"

فيلم "قمر 14" بطولة خالد النبوى، شيرين رضا، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، سلوى محمد علي، محمد علاء، أحمد مالك، بيومي فؤاد، مي الغيطي، نيرة عارف، أحمد حاتم، أسماء أبواليزيد، محمد جمعة، أحمد بدير، إسماعيل شرف، حنان يوسف، محمد مهران، خالد أنور، غادة عادل، سليم سليمان، والعمل قصة وسيناريو وحوار محمود زهران وإنتاج أحمد السبكي، ومن إخراج هادي الباجوري.

وشاركت ياسمين رئيس فى مسرحية "أحفاد ريا وسكينة" مع النجمة دينا الشربينى والتى تعرض فى موسم الرياض حالياً، حيث قالت ياسمين فى لقاء تليفزيونى لها أن مسرحية أحفاد ريا وسكنية تحتوي على كوميدي ورعب.

وكشفت الفنانة ياسمين رئيس، أنها بجانب دينا الشربيني، سوف تتميزان بتقديم جانب فكاهي في مسرحية «أحفاد ريا وسكينة» قائلة : «دمنا هيبقى خفيف».

وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي استعراضي، حول ثلاث فتيات من عائلة كبيرة، يتوفي والدهم ليتفاجأوا أن عمهم يخبرهم أن والدهم قد باع لهم كل أملاكه وأن القصر الذين يقيمون به أصبح ملكه فيحاول الفتيات اللجوء للرجال المخطوبون لهم ولكن يخيبوا ظنهم ويتركوهم عندما يعلموا انهم أصبحوا فقراء.

من هو زوج ياسمين رئيس

 
هادي الباجوري هو منتج ومخرج مصري، تربى في وسط عائلة فنية، فوالده جميل الباجوري، منتج تليفزيوني ناجح، وشقيقه الراحل سامح الباجوري، هو مخرج وكاتب سيناريو، بالإضافة إلى خالته زيزي البدراوي، التي دخلت عالم التمثيل.

بدايات هادي الباجوري
استطاع هادي الباجوري، أن يبدأ حياته الفنية من خلال عمله كمنتج منفذ، ليتجه بعد ذلك إلى الإخراج، فتمكن من إخراج العديد من الأغنيات المصورة والإعلانات.

استطاع المخرج والمنتج المصري هادي الباجوري، أن يدخل مجال الدراما من خلال إخراجه لمسلسل «عرض خاص»، الذي تم عرضه في عام 2010.

خاض المخرج والمنتج المصري هادي الباجوري، بعد ذلك تجربة السينما عن طريق إخراجه لفيلم «واحد صحيح»، الذي تم عرضه في عام 2011.