اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط أحدث ترددات قناة دراما ألوان Drama Alwanعلى النايل سات... فبراير 2022

دراما ألوان
دراما ألوان

قناة دراما ألوان 2022 تعتبر من أكثر القنوات تحقيقا لنسب المشاهدات المرتفعة سواء على القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات، ويعود ذلك الأمر إلى المحتوى المتميز الذي يقدم من خلال شاشة تلك القناة، والذي هو عبارة عن مجموعة من المسلسلات التركية وأيضا الهندية.

والتي تعرض على شاشة تلك القناة على مدار اليوم بشكل متواصل، وبالتالي تمكنت تلك القناة خلال السنوات الماضية من تحقيق النجاح الكبير، بالإضافة إلى أن تلك القناة تمتاز بالمحتوى المتجدد والذي يعرض عبر شاشتها ضمن ما يريد الملايين من المتابعين مشاهدته، وخلال الفترة الحالية.

ومن قبل المشاهدين في مصر وأيضا الوطن العربي فإنه يمكن أن يتم تحديث تردد تلك القناة وذلك فيما هو خاص بالعام الجديد 2022 وذلك من شهر فبراير وذلك على كافة الأقمار الصناعية المختلفة، وذلك لمتابعة البث المباشر الحصري لتلك القناة من خلال أفصل احداثيات لذلك التردد الجديد.

مسلسلات قناة دراما ألوان 2022

تعرض قناة دراما ألوان 2022 والتي تصنف أنها إحدى القنوات المتميزة محتوى متنوع والذي يتضمن مسلسلات حصرية ضمن الدراما الهندية وأيضا التركية سواء من الأعمال أو الإنتاجات القديمة والحديثة ولذلك الأمر فإن تلك القناة، يحرص الكثير من المشاهدين على متابعة المحتوى الخاص بها.

حيث أن تلك النوعية من المسلسلات وذلك خلال السنوات الماضية، أصبح لها جمهور كبير يريد متابعتها بالمقارنة مع أنواع أخرى من الدراما، وتمتاز تلك القناة بعرض كافة الأعمال التي كانت حققت نجاح كبير، وذلك حتى تواصل النجاح من خلال شاشة تلك القناة، والتي تعتبر من أبرز القنوات الفضائية الحالية.

وذلك على القمر الصناعي سواء من النايل سات أو عرب سات، والتي تعرض تلك الفئة من المحتوى من خلال شاشتها لملايين من المشاهدين وذلك الأمر يكون ضمن مواعيد خاصة بالعرض وأخرى متعددة مخصصة للإعادة.

وذلك حتى  يتمكن المشاهدين من متابعة محتوى تلك القناة المميز، وذلك على مدار ال 24 ساعة في اليوم بصفة مستمرة، والتي تعد من أفضل القنوات الفضائية وأكثرها مشاهدة.

تردد قناة دراما ألوان على النايل سات 2022

ويمكن متابعة محتوى قناة دراما ألوان المميزة 2022 وذلك بعد تحديث التردد الخاص بها، والذي هو عبارة عن مجموعة من المسلسلات التركية والهندية وذلك على الأقمار الصناعية المختلفة سواء من النايل سات أو عرب سات، حيث أن تحديث اخر تردد لتلك القناة على أجهزة الإستقبال.

من قبل المشاهدين يضمن وصول إشارة البث المباشر والخاص بتلك القناة بأفضل وضوح للصورة ونقاء للصوت، مع تجنب إمكانية أن يحدث تقطع للبث أو تشويش، ومن ثم يتم متابعة محتوى تلك القناة المميز بشكل متواصل ومستمر ضمن مواعيد العرض وأيضا الإعادة.

والذي يمتاز بأنه حصري يعرض من خلال شاشة تلك القناة بعدما يتم اختياره ضمن ما يبحث عنه المشاهدين وسيحصل على إعجابهم وتردد تلك القناة وذلك على القمر الصناعي نايل سات هو 11411، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6.

وعلى القمر الصناعي نايل سات تردد تلك القناة هو 11595،والإستقطاب: رأسي، ومعامل الترميز:27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من تردد قناة دراما ألوان Drama Alwan الجديد 2022.