اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي اليوم.. وتردد القنوات الناقله

مباراة الأهلي
مباراة الأهلي

مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي وذلك ضمن نصف نهائى بطولة كأس العالم للأندية النسخة الحالية2022، والتي موعدها اليوم الثلاثاء 8 فبراير 2022 من أبرز المباريات المترقبة وذلك خلال الفترة الحالية وعلى مستوى تلك البطولة من قبل الملايين من الجماهير ضمن مشجعي نادي القرن.

على مستوى مصر وأيضا الوطن العربي ممن يترقبون تلك المباراة، حيث أنه في حالة تحقيق النادي الأهلي الفوز فإنه سيتأهل إلى دور النهائى من تلك البطولة والتي تتنافس فيها أفضل الأندية على مستوى جميع قارات العالم، ويمكن متابعة تلك المباراة من خلال القنوات الفضائية المفتوحة الناقلة له.

بث مباشر لكافة المشجعين ممن يريدون متابعة أحداث تلك المباراة خلال إذاعتها، والتي ستقام على أرض ملعب أل نهيان وذلك ضمن استاد الوحدة الرياضي في الإمارات العربية المتحدة.

توقيت مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي

وتقام مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي والتي يترقبها الملايين من مشجعين الكورة المصرية اليوم الثلاثاء 8 فبراير 2022، ضمن ثاني مباريات نادي القرن ضمن تلك البطولة وذلك من مباراة نصف النهائى وذلك للمنافسة على الوصول والتأهل إلى المباراة النهائية ومن ثم التتويج باللقب والكأس.

وذلك ضمن تلك البطولة التي تتنافس فيها أفضل الأندية على مستوى قارات العالم، بعد تحقيق كل نادي الفوز وذلك خلال البطولة القارية الخاصة به، وتنطلق تلك المباراة اليوم في تمام الساعة 06:30 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 07:30 مساء بتوقيت السعودية.

في حين أن موعد تلك المباراة هو الساعة 05:00 مساء بتوقيت دول البحر المتوسط وذلك من تونس والجزائر والمغرب، وعبر شاشة العديد من القنوات الفضائية يمكن متابعة تلك المباراة بث مباشر، من قبل الملايين من مشجعي نادي القرن .

والذي سينافس ضمن تلك البطولة وذلك للوصول إلى المباراة النهائية من بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2022.

بث مباشر مباراة الأهلي و بالميراس البرازيلي

ويتابع مشجعي النادي الأهلي المباراة الخاصة به اليوم وذلك ضمن نصف نهائى بطولة كأس العالم للأندية 2022، وذلك عبر شاشة العديد من القنوات الفضائية المفتوحة، والتي ستقدم بث مباشر لتلك المباراة وحصري من خلال شاشاتها وذلك لكافة المشجعين في مصر والوطن العربي.

ومن تلك القنوات قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة، وذلك من خلال تردد 11411، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، أو من خلال قناة أبوظبي اكسترا وذلك على القمر الصناعي عرب سات من خلال تردد 11804، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500.

ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، بالإضافة إلى أن قناة SSC السعودية تعد إحدى القنوات الفضائية الرياضية المفتوحة الناقلة لتلك المباراة بث مباشر وذلك من خلال تردد 1241، و الاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، وذلك من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي بث مباشر اليوم.