اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

أكواد الاشتراك في باقات نظام دولفين من أورنج 2022

شركة أورنج
شركة أورنج

يزداد البحث مؤخرا من قبل عملاء ومستخدمي شركة أورنج عن تفاصيل أكثر حول أكواد الاشتراك في باقات نظام دولفين الجديد من شركة أورنج، حيث تتيح شركة أورنج باقات دولفين للمكالمات والانترنت مميزة جدا لجميع عملائها ومستخدميها، فتتميز شركة أورنج بعروضها وخدماتها التي يرغب بها العملاء والمستخدمين بشكل كبير، فتسعى شركة أورنج دائما إلى تقديم ما هو جديد عبر خدماتها.

مما جعل العديد من العملاء والمستخدمين عن أكواد الاشتراك في باقات نظام دولفين الجديد من شركة أورنج حتى يتمكن جميع العملاء من إجراء مكالماتهم وتصفح الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي بكل سهولة ويسر، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول أكواد الاشتراك في باقات نظام دولفين الجديد من شركة أورنج خلال السطور القادمة للتقرير.

أكواد الاشتراك في باقات نظام دولفين الجديد 2022

-يمكن لعميل شركة أورنج أن يشترك في باقة نظام دولفين 25 التي تعطي 800 وحدة شهريا يمكن استخدامها للمكالمات والانترنت كما ان الباقة تتيح لك اضافة رقم مفضل لك و يكون له 300 دقيقة مجانية، ويشترك بها العميل عن طريق إدخال الكود التالي: #100# .

-يمكن لعميل شركة أورنج أن يشترك في باقة نظام دولفين 40 التي تعطي 1500 وحدة شهريا يمكن استخدامها للمكالمات والانترنت كما ان الباقة تتيح لك اضافة رقم مفضل لك و يكون له 450 دقيقة مجانية، ويشترك بها العميل عن طريق إدخال الكود التالي: #100#.

-توفر شركة أورنج لعميلها أن يشترك في باقة نظام دولفين 60 التي تعطي 2500 وحدة شهريا يمكن استخدامها للمكالمات والانترنت كما ان الباقة تتيح لك اضافة رقم مفضل لك و يكون له 1000 دقيقة مجانية، ويشترك بها العميل عن طريق إدخال الكود التالي: #100# .

أكواد باقات نظام دولفين الإضافية

-تتيح شركة أورنج لعميلها أن يشترك في باقة دولفين الاضافية التي تتكلف 3 جنية، وتعطي له الباقة 60 وحدة اضافية.

-توفر شركة أورنج لعميلها أن يستخدم باقة دولفين الاضافية التي تتكلف 5 جنية، وتمنح  الباقة 120 وحدة اضافية.

-يستمر عميل شركة أورنج أن يستخدم باقة دولفين الاضافية التي تتكلف 10 جنية، وتعطي للعميل في الباقة 400 وحدة اضافية.