اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

القنوات الناقله لمباراة مصر والسنغال في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية....وموعد المباراة

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

مباراة مصر والسنغال ضمن نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية تعد المباراة التي يترقبها جميع المشجعين للمنتخب المصري، وذلك بعد تمكنه من تحقيق الفوز على منتخب الكاميرون المنظم لتلك البطولة من خلال الركلات الترجيحية، وذلك بعد انتهاء الوقت الإضافي بعد الوقت الأصلى من المباراة .

دون إحراز أهداف من كل المنتخبين، ويحصل المنتخب الفائز في تلك المباراة على التتويج باللقب والذي سيكون الثامن المنتخب المصري في حالة حقق الفوز خلال تلك المباراة بالإضافة إلى كأس تلك البطولة الأفريقية، وذلك بعد فوز المنتخب المصري في المباريات ضمن جميع الأدوار السابقة.

وموعد نهاية تلك البطولة الأفريقية هو الأحد المقبل 6 فبراير، وستنقل العديد من القنوات الرياضية أحداث تلك البطولة بث مباشر ومن تلك القنوات ما هو ضمن مجموعة بي إن سبورت الرياضية والتي كانت بدأت في نقل جميع مباريات تلك البطولة الأفريقية وذلك منذ انطلاقها بشكل حصري.

كافة المشجعين في الوطن العربي ممن كانوا يتابعون مباريات المنتخبات العربية، والتي تمكن المنتخب المصري ضمن تلك المنتخبات من الوصول عن جدارة إلى المباراة النهائية من تلك البطولة للمنافسة بقوة على التتويج باللقب.


موعد مباراة مصر والسنغال

ويختتم المنتخب المصري مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك بعد العديد من المواجهات والمنافسات الكورية القوية بداية من دور المجموعات ومن ثم تحقيق الفوز على منتخب كوت ديفوار ضمن مباراة دور ال16 من تلك البطولة، ومن ثم تمكن من تحقيق الفوز على منتخب على منتخب المغرب.


ضمن دور ربع النهائي من البطولة الأفريقية النسخة الحالية، وبعد ذلك ومن خلال مباراة أخرى قوية تمكن من الصعود للمباراة النهائية بعد تحقيق الفوز على منتخب الكاميرون المنظم للبطولة وصاحب الأرض، وذلك ليواجه منتخب السنغال والذي بدوره كان تأهل للمباراة النهائية من تلك البطولة..
وذلك يوم الأحد المقبل 6 فبراير، حيث أن تلك المباراة ستكون في تمام الساعة 08:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر والساعة 09:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 بتوقيت السعودية، ضمن مباراة تحديد المنتخب الفائز ببطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2022.

والذي سيتوج باللقب ويحصل على كأس تلك البطولة الأفريقية والتي أقيمت في الكاميرون ضمن نسخة عام 2021.


القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال

ويمكن متابعة أحداث مباراة مصر والسنغال ضمن نصف نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية النسخة الحالية 2021 عبر شاشة العديد من القوات الفضائية والتي كانت بدورها قدمت للمشاهدين في جميع الوطن العربي، مباريات تلك البطولة بث مباشر من خلال شاشتها بشكل حصري.

وذلك بالتزامن مع انطلاق تلك البطولة في 9 يناير الماضي 2022 وذلك حتى 6 فبراير 2022 ضمن الفترة المحددة لتلك البطولة الأفريقية، ومن تلك القنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية الشهيرة حصريا عبر عدة قنوات وذلك من قناة bine sport HD 1 mix المفتوحة، وأيضا قناة bine sport HD2 mix المفتوحة.

بالإضافة إلى قناة بين سبورت المفتوحة، كما أن قناة النبأ الليبية كانت إحدى القنوات الناقلة لمباريات تلك البطولة بث مباشر من خلال شاشتها، وخلال مباراة النهائي من ختام تلك البطولة الأفريقية ستقدم تلك القنوات بث مباشر وحصري لمباراة المتتخب المصري.

والذي كان وصل للمباراة النهائية، وذلك ضمن مباراة مصر والسنغال بث مباشر ضمن نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية2021.