اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل أجدد ترددات قناة dmc على القمر الصناعي نايل سات لعام 2022

الوكالة نيوز


تعتبر قناة dmc إحدى القنوات الفضائية الكبرى على مستوى مصر وأيضا الوطن، تميزت تلك القناة منذ بدء عرضها محتواها لجميع المواطنين في مصر والدول العربية المختلفة بتقديم محتوى حصري ومتنوع عبر شاشة القناة الأمر الذي جعل تلك القناة تصبح من أفضل القنوات الفضائية عدة مرات.

بالإضافة إلى المحافظة على ذلك الأمر على الرغم من المنافسة القوية مع العديد من القنوات الفضائية الأخرى سواء التي ظهرت بعد تلم القناة أو كانت متواجدة قبلها، ومحتوى تلك القناة عبارة عن أفلام سينمائية تعرض بشكل حصري، ومسلسلات درامية ضمن العرض الأول لها على القوات الفضائية بعدما يتم تصويرها.

لى غير ذلك من مجموعة متنوعة من برامج التوك شو والتي حققت نجاح كبير انعكس على النجاح الخاص بتلك القناة وذلك من نسب المشاهدات المرتفعة، وبالتزامن مع بداية العام الجديد فإنه يستعلم الكثيرون من المشاهدين ممن يفضلون محتوى تلك القناة الفضائية.

عن أحدث تردد لها حتى يتم استقباله من قبلهم لمتابعة محتوى تلك القناة بأحسن بث على مدار اليوم بشكل متواصل.


محتوى قناة dmc المتنوع 2022

تتنافس القنوات الفضائية بصفة مستمرة أن تصبح الأفضل من خلال المحتوى الذي يقدم من خلال شاشتها ومن تلك القنوات قناة dmc والتي تصنف خلال الفترة الحالية أنها من أنجح القنوات على مستوى مصر وأيضا الوطن العربي، وذلك من خلال نوعية المحتوى الذي يعرض من خلال تلك القناة.


والذي يفضله الملايين من المشاهدين حيث أنه تم اختياره بعناية ودقة حتى يحظى في نهاية الأمر على إعجاب المشاهدين، وهو متنوع وحصري ما بين برامج توك شو تناقش العديد من القضايا والموضوعات الملايين من المواطنين ضمن مختلف الفئات في المجتمع والتي هي من تقديم أفضل المذيعين.

إلى غير ذلك من مسلسلات درامية حصرية تقدم عبر شاشة تلك القناة مباشرة بعدما يتم تصويرها والتي هي من قبل أكبر النجوم والمخرجين في مصر والوطن العربي، الأمر الذي ساعد على أن تحصد تلك القناة نسب مشاهدات مرتفعة.

وبالتالي أصبحت من أنجح وأبرز القنوات الشهيرة من خلال المحتوى الذي تعرضه فضلا على حرص الملايين على متابعة محتوى القناة والذي يعرض فقط عبر شاشتها ضمن مواعيد عرض وإعادة.


تردد قناة dmc على النايل سات 2022

وتحديث تردد القنوات من الأمور التي تساعد المشاهدين على متابعة محتوى القناة بأفضل احداثيات ممكنة على مستوى الصوت والصورة، مع تفادي مشكلة انقطاع البث المباشر بل وانعدام ذلك الأمر، ويمكن تحديث تردد قناة dmc الجديد خلال الفترة الحالية.

بالتزامن مع بداية العام الحالي من قبل جميع متابعي تلك القناة ممن يقدر عددهم بالملايين ممن يفضلون نوعية المحتوى الحصري و المتنوع الذي يعرض عبر شاشة تلك القناة، من برامج التوك شو والأفلام وأيضا المسلسلات والذي يعرض عبر شاشة تلك القناة من خلال مواعيد عرض وإعادة.

الأمر الذي جعل تلك القناة تتميز عن باقي القنوات الفضائية الأخرى والتي تحديث تردد الخاص بها والذي يمكن ضبطه على أجهزة الإستقبال الخاصة بالمشاهدين على القمر الصناعي نايل سات لمتابعة المحتوى الترفيهي الخاص بالقناة والحصري بأفضل شكل هو 12092.

والاستقطاب: رأسي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:3/4، وذلك من تردد قناة dmc الجديد لعام 2022 على القمر الصناعي نايل سات.