اهم الاخبار
الثلاثاء 14 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة إم بي سي بوليود الجديد 2022.. على النايل سات

قناة إم بي سي بوليود
قناة إم بي سي بوليود


أحدث ترددات قناة إم بي سي بوليود 2022 الشهيرة والمتخصصة في عرض أفضل الأفلام الأجنبية سواء ضمن بين القديم مما تم إنتاجه خلال السنوات الطويلة الماضية، وغير ذلك من الإنتاجات الحديثة والتي هي من قبل أكبر النجوم وأيضا حققت نجاح كبير عندما تم عرضها في دور السينمات الهندية لأول مرة.

ومن ثم في الوطن العربي، يتم البحث عنها خلال الفترة الحالية من قبل الملايين من الأشخاص على اختلاف الدول العربية ممن يفضلون مشاهدة تلك الفئة من الأفلام بالمقارنة مع العديد من الإنتاجات  العالمية الأخرى، كما أن تلك القناة تمتاز بنوعية أخرى من المحتوى الذي يعرض عبر شاشتها من المسلسلات الهندية الحديثة.

بما يتوافق مع جميع أجزاء العمل الدرامي الذي يتم تقديمه حصريا لأول مرة، وتحرص القنوات المختلفة على تحديث التردد الخاص بها بصفة مستمرة حتى يتثى للمشاهدين متابعة محتواهم المفضل عبر شاشتها بأفضل صوت وصورة خلال عرضه.


أفلام ومسلسلات قناة إم بي سي بوليود 2022

قناة بي سي بوليود هي إحدى القنوات الفضائية التابعة لمجموعة قنوات mbc بدء البث المباشر والخاص بها خلال السنوات الطويلة الماضية ضمن عرض محتوى من الأفلام الهندية للمشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي، ولكن ضمن الأعمال الحديثة، ومن ثم بدأت تلك القناة في عرض عدد من الأفلام الهندية القديمة.

لتي تصنف بدورها من أفضل الإنتاجات الهندية خلال القرن الماضي، وبعد ذلك بدأت تلك القناة في عرض الدراما الهندية والتي أصبح لها الملايين من المتابعين ضمن من يترقبون عرضها من خلال تلك القناة والتي عبر محتواها الحصري وأيضا المميز تمكنت من حصد الملايين من المشاهدات.

 

سواء على مستوى تقديم المحتوى الخاص بالقناة أو ضمن الأفلام السينمائية وأيضا المسلسلات التي تعرض للمشاهدين، ومن خلال مجموعة من الأفلام السينمائية الهندية والتي يتم الإعلان عن  مواعيد العرض وأيضا الإعادة لها.

فإن تلك القناة مازالت تحقق النجاح المتواصل، فضلا عن تقديم القناة المسلسلات الهندية الجديدة و الأجزاء الجديدة الحصرية من الأعمال التي سبق عرضها من خلال تلك القناة.


تردد قناة إم بي سي بوليود 2022

وتحديث تردد القنوات يساعد على متابعة المشاهد المحتوى المفضل له والذي يقدم من خلال تلك القناة حصريا بصورة واضحة وصوت ممتاز، دون أن بحديث تشويش أو انقطاع للبث أثناء متابعة محتوى القناة، ومن تلك القنوات الشهيرة والتي يمكن تحديث التردد الخاص بها على الأقمار الصناعية المختلفة .

ومنها النايل سات قناة إم بي سي بوليود 2022، والمتخصصة في عرض الأفلام وأيضا المسلسلات الهندية حتى أصبحت الأفضل من بين جميع القنوات الفضائية الأخرى والتي تعرض ذات المحتوى من تلك الفئة من المسلسلات الدرامية وأيضا الأفلام السينمائية لجميع المشاهدين على اختلاف الدول العربية.

وتردد تلك القناة ضمن أجدد تردد يمكن استقباله خلال الفترة الحالية من بداية عام 2022 على القمر الصناعي نايل سات هو 11523، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:3/4، ويتم الأمر من تحديث التردد.

ضمن إعادة ضبط التردد الجديد من خلال تغيره من إلى على الحديث من خلال قائمة الإعدادات على جهاز الإستقبال وذلك من تردد قناة  تردد قناة إم بي سي بوليود الجديد 2022على النايل سات.