اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اهم الأدعية المستجابة في العشرة الأوائل من شهر رجب 2022

أهم الأدعية المستجابة
أهم الأدعية المستجابة في العشرة الأوائل من شهر رجب 2022

كلها ايام معدودة ويبدأ الاحتفال بشهر رجب 2022،حيث يعد شهر رجب من اكثر الشهور المباركة والمستجاب فيها الدعاء،التي ينتظره الكثير من المسلمين من العام للعام،فهو الشهر الذي حرم فيه القتال،فهو شهر التعظيم والادعية والتسبيح،وهناك الكثير من الادعية المستجابة والمستحبة خلال العشر الاوائل من شهر رجب،لذلك يستعرض لكم الموقع الإلكتروني «الوكالة نيوز»في السطور التالية اهم الأدعية المستجابة في العشرة الأوائل من شهر رجب 2022.

اهم الأدعية المستجابة في العشرة الأوائل من شهر رجب 2022 عبر رسائل الواتساب

  • «اللهم اهله علينا بالامن والإيمان، والسلامة والاسلام ، ربي وربك الله عزوجل».
  • «اللهم بارك لنا في رجب وشعبان، وبلغنا شهر رمضان، وأعنا على الصيام والقيام وحفظ اللسان ، وغض البصر، ولا تجعل حظنا منه الجوع والعطش».
  • «يا من يملك حوائج السائلين، ويعلم ضمير الصامتين، لكل مسألة منك سمع حاضر وجواب عتيد، اللهم ومواعيدك، الصادقة، وايديك الفاضلة، ورحمتك الواسعة، فأسألك ان تصلي على محمد وآل محمد وأن تقضي حوائجي للدنيا والآخرة، انك على كل شييء قدير ».

اهم الأدعية المستجابة في العشرة الأوائل من شهر رجب 2022 عبر رسائل ماسنجر

  • «اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان، اللهم سلمنا الى رمضان وسلم رمضان لنا وتسلمه منا متقبلا يا أرحم الراحمين، اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين اللهم اعصمني من كل سوء،ولا تأخذني على غرة، ولا على غفله،ولا تجعل عواقب أمري حسرة وندامة».
  • «اللهم اغفر لي مالا يضرك، وأعطني ما لا ينفعك، فانك الواسعة رحمته،البديعة حكمته، فأعطني السعة والدعة،والأمن والصحة،والشكر والمعافاة والتقوى اللهم ارض عنا، فإن مغفرتك للظالمين وأنا من الظالمين برحمتك يا أرحم الراحمين».

اهم الأدعية المستجابة في العشرة الأوائل من شهر رجب 2022 عبر الرسائل النصية

  • «الحمد لله الذي أشهدنا مشهد أوليائه في رجب، وأوجب علينا من حقهم ما قد وجب، وصلى الله على محمد المنتجب، وعلى اوصيائه الحجب، اللهم فكما شاهدنا مشهدهم فانجز لنا موعدهم، وأوردنا موردهم، غير محليين عن ورد في دار المقامة والخلد.. والسلام عليكم إني قصدتكم واعتمدتكم بمسألتي وحاجتي وهي فكاك رقبتي من النار، والمقر معكم في دار القرار مع شيعتكم الأبرار.. والسلام عليكم بما صبرتم فنعم عقبى الدار».
  • «اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، ويا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاءً لا يغادر سقمًا، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يارب العالمين، إنك على كل شيء قدير».